تحديث متصفح UC Browser يحفظ استهلاك البيانات بنسبة 50%

تحديث متصفح UC Browser يحفظ استهلاك البيانات بنسبة 50%

في حدث شركة UCWeb الذي أقيم اليوم، تم الإعلان رسميًا عن نسخة المتصفح UC Browser 12 والمتاحة حصريًا على نظام أندرويد، حيث أعلنت الشركة عن أهم المزايا الرئيسية التي وفّرتها النسخة الجديدة وبعض الأرقام المثيرة للإهتمام. ومن المعروف وقبل أشهر من الآن أن متصفح UC Browser قد تجاوز 500 مليون تحميل من على متجر بلاي وحده، وهذا الرقم يُعبّر عن شعبية المتصفح بين المستخدم وتحديدًا عند الحديث عن البدائل العملاقة أمثال كروم وفايرفوكس وأبرا وغيرها من المتصفحات.
عمومًا مع أحدث نسخة من المتصفح يمكن للمستخدمين الآن توفير أكثر من 50% من بيانات الانترنت اثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، وذلك بفضل تنسيق الفيديو الجديد VP9،  كما أنه أصبح ذا تجربة أفضل للهواتف منخفضة المواصفات، ويدعم ملحقات وسائل الاعلام الجديدة والتي قدمتها الشبكة العالمية لتسهيل تدفق الفيديو في المواقع، مع تحسين عملية التحميل المسبق للفيديو وبنفس الوقت المشاهدة أثناء التحميل مع ميزة معاينة الفيديو.
والأهم من ذلك أصبح المتصفح يدعم عدم التخزين المؤقت للملفات عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الفيديو، جنبًا إلى جنب جعل تجربة التصفح أكثر سلاسة، حيث أصبح أمر تحميل الصفحات أسرع دون إي استنزاف لذاكرة الوصول العشوائي، كما وتم إضافة وظائف مخصصة جديدة، كتوقعات الطقس، مع دعمه للمهام المتعددة، حيث سيستطيع المستخدم الآن مشاهدة الفيديو وبنفس الوقت تصفح الانترنت.

أخيرًا ومتابعة للأرقام أعلنت الشركة بأن متصفحها UC Browser منذ يناير الماضي تجاوز 130 مليون مستخدم نشط شهريًا في الهند فقط، كما أنه أصبح التطبيق السادس الأكثر تحميلًا في الهند، ويمتلك حصة 46% في السوق الهندي من بين جميع تطبيقات التصفح الأخرى.
تحميل تحديث متصفح UC Browser من هنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً