لرجيم صحي في الشتاء.. اتبعي هذه الخطوات

لرجيم صحي في الشتاء.. اتبعي هذه الخطوات

تعرفي في السطور التالية على 4 خطوات سهلة لرجيم صحي في فصل الشتاء:- تناول المشروبات الساخنة التي تساعد على التدفئة، وإذابة الدهون إذا ما قمتِ بتناولها عند الصباح، ولكن احرصي ان تكون خالية من السكر تمامًا، أو بوضع ملعقة واحدة كحد أقصى. – تناولي وجباتكِ المعتادة بحد أقصى حتى السابعة مساءًا، حتى تتركِ وقت كافي لجسمك لحرق الدهون، واقصري وجبة العشاء على السلطة وتناول المياه. – احرصي في فصل الشتاء على تخصيص أوقات الصباح لأداء التمارين الرياضية الخاصة بكِ، وواظبي على أدائها 4 مرات أسبوعيًا بجانب المشي لمدة ساعة بسرعة منتظمة كل يوم. – خصصي لنفسك وقت محدد بمعدل 3 مرات اسبوعيًا لمتابعة تحسن حالتك، وسيرك على الطريق الصحيح في الرجيم الخاص بكِ، فتنظيم فترات المتابعة، والتقارب بينها من أفضل الأساليب لمعرفة أدائك وصحة ما تقومين به في الرجيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً