فنادق راقية في باريس لعطلة يوم الحب 2018

فنادق راقية في باريس لعطلة يوم الحب 2018

الانطلاق في رحلة رومانسية الى عاصمة الحب باريس هو أجمل وسيلة للاحتفال بعيد الحب 2018 وسط أجواء من الرومانسية والجمال الساحر.

ولكي تكتمل هذه العطلة بالمتعة والشاعرية تتطلب الاقامة الراقية وأنماط الضيافة الفاخرة للاستمتاع بكل لحظة وتجديد المشاعر وعهود الحب.

واليوم نختار لكم هذه المجموعة من الفنادق الساحرة في باريس للاستمتاع بعطلة رومانسية في عيد الحب..

فندق بلازا أتينيه باريس Hôtel Plaza Athénée

هذا الفندق الساحر بمثابة موقع مثالي للاستمتاع بعطلة عيد الحب في قلب العاصمة الفرنسية الراقية، مع اطلالة على برج ايفيل رمز الرومانسية الشهير.

يقع فندق بلازا أتينيه باريس في جادة مونتين مقدماً أجواء تاريخية راقية بعطر فرنسي، مع ديكورات أنيقة ومفروشات كلاسيكية تنم عن ذوق رفيع.

تتمتع الحمامات بتصميم أنيق من الرخام لمزيد من الدلال، ويمكن الاسترخاء بالحصول على جلسات تدليك مجانية وعلاجات طبيعية في السبا الفاخر.

ويمكن الحصول على أروع وجبة غداء أو عشاء في يوم الحب حيث يوفر الفندق 5 مطاعم تقدم أطباق فرنسية ويابانية وأمريكية تحت اشراف الشيف العالمي آلان دوكاس الحائز على نجمة ميشلان.

ويتمتع الفندق أيضاً بتواجده في قلب أجواء الموضة حيث يمكن الاستمتاع بتجربة تسوق راقي في شارع الشانزلزيه في متاجر أشهر الماركات العالمية.

فندق مندرين اورينتال Hotel Mandarin Orienta

في شارع سانت أونوريه ينتظركم فندق مندرين اورينتال بالكثير من الفخامة والاناقة التي تليق بمناسبة يوم الحب وتمنحه مزيداً من الشاعرية والترف.

يقدم الفندق ديكورات عصرية جذابة تمتزج بأناقة في اجواء باريس التاريخية حيث يعود تاريخ مبنى الفندق الى الثلاثينات على هيئة قصر بديع.

يتمتع الفندق بحديقة على مساحة 900 متر تنعم بأجواء من الجمال الفريد، وتأتي الديكورات الفاخرة لتعزز القيم التي تقدمها فنادق ماندرين أورينتال مع تراس ساحر مطل على باريس في أجنحة الفندق.

يمكن الاستمتاع بالاسترخاء الراقي في السبا مع العلاجات الطبيعية من ماندرين أورينتال لتجديد النشاط والرومانسية أو تناول أرقى عشاء في يوم الحب في مطعمي الفندق Camélia و Sur Mésure الحائزة على الجوائز.

ومع هذه المميزات المترفة يتمتع فندق ماندرين أورينتال باريس بموقع مثالي يبعد خطوات عن ميدان فاندوم الراقي لأشهر بوتيكات المجوهرات.

فندق ريتز باريس Hotel Ritz Paris

في فندق ريتز باريس يمكن الحصول على عطلة مفعمة بالرومانسية وأجواء مثالية لعيد الحب، مع موسيقى البيانو وتفاصيل الفخامة المترفة التي تحيط بكم.

ينعم فندق ريتز بديكورات كلاسيكية ساحرة ويتمتع بحديقة وصالونات طعام وشاي ذات سقف زجاجي تنقلكم الى أجواء من الرومانسية التاريخية.

يمكن الانغماس في تفاصيل الدلال التي يقدمها الفندق مثل متاجر الهدايا الفاخرة وصالون تصفيف الشعر للمصفف الشهير ديفيد ماليه بالاضافة الى السبا مع أرقى العلاجات الطبيعية ومنتجات العناية بالبشرة من شانيل.

ويمكن الاستمتاع بسهرة عيد الحب في مطعم Proust الذي يعد مائدة عشاء خاصة وراقية لعيد الحب بإشراف أمهر الطهاة، كما يمكن الحصول على تجربة تذوق فاخرة لا تنسى في مطعم L’Espadon الحائز على نجوم ميشلان.

وتتميز غرف الفندق برومانسية مرهفة بديكورات راقية وورق حائظ منقوش بالورود، بينما يقع الفندق بالقرب من أوبرا غارنييه ومتحف أورساي وحديقة تويليري.

فندق ذا بينينسولا باريس  The Peninsula Paris

على بعد خطوات من قوس النصر وفي جادة كليبر يقع فندق ذا بينينسولا باريس في مبنى تاريخي مقدماً للضيوف ملامح الرقي الساحر للعاصمة الفرنسية.

تتمتع غرف وأجنحة الفندق بأناقة مترفة مع ديكورات راقية ومفروشات وتحف ولوحات فاخرة وغرف ملابس منفصل، كما تم تصميم الحمامات بالرخام الأنيق مع منتجات الاستحمام من أوسكار دي لارنتا.

يبعد الفندق مسافة دقائق عن برج ايفيل وشارع الشانزلزيه حيث فرص التسوق الفاخر، كما يقدم الفندق سبا فاخر مع حمام سباحة داخلي.

يمكن الاستمتاع بأرقى المأكولات وعشاء أنيق لعيد الحب في مطاعم الفندق الساحرة، حيث يوفر الفندق مطعم L’Oiseau Blanc على سطح الفندق بإطلالة خلابة لباريس ويقدم أشهى المأكولات الفرنسية، كما يمكن الاستمتاع بتناول الوجبات في تراس Kléber Terrace الأنيق أو المطعم الصيني الذي يقدم أشهى المأكولات الصينية والكانتونية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً