يوم الحب مع مجوهرات داماس مليء بالشاعرية

يوم الحب مع مجوهرات داماس مليء بالشاعرية

بمناسبة يوم الحب، أطلقت مجوهرات داماس قطعاً جديدة ضمن ’مجموعة الحب‘ لتعكس سحر هذه المناسبة المميزة. تشمل المجموعة الجديدة قلائد وأساور مستوحاة من عمق علاقة الحب الأبدية. وتكشف هذه المجموعة النقاب عن قلائد وأساور مبهرة من الذهب ذو 18قيراطاً على شكل قلب، لتعكس الرومانسية التي تتحلى بها هذه المناسبة. وصممت هذه المجموعة بحرفية عالية لتلائم المرأة الجريئة التي لا تتوانى عن تحقيق أمانيها.
تضم ’مجموعة الحب‘، المتوفرة في جميع متاجر داماس ومتاجر “مجموعات داماس” في دول الخليج بأسعار تبدأ من 990 درهماً إماراتياً، القطع التالية:
“مفتاح قلبي” قلادة وسوار تمثل الوعد الأبدي. مرصعة بماسات على شكل قلب يحيط بها الذهب الأصفر أو الوردي. محفور عليها كلمة “الحب”.
“القلبان” تمثل الاندماج بين شخصين مختلفين، ولكنهما واقعين في الحب. قلادة مكونة من سلسلتين تحملان قلبان، القلب الأول مرصع بالماس والثاني مصنوع من الذهب.
“مفتاح قلبي” ترمز هذه القلادة للعلاقة الجديدة التي يملؤها الأمل للرحلة القادمة. قطعة صممت بعناية على شكل مفتاح مزين بالعقيق أو اللؤلؤ محاط بالماسات بشكل مميز وفريد.
“القلب الذهبي” يمثل الحب النقي للشخص الاخر. القلادة مصممة من الذهب، تحمل قلب في داخلها من اللؤلؤ. يمثل الذهب هنا الحب، ويعكس اللؤلؤ النقاء.
“القلب المطلق” مصنوع من الذهب الأصفر والعقيق ليكرس الحب الأبدي. صممت هذه القلادة لتعكس الأناقة ولترمز لكل انجاز مهم في هذه الرحلة الأبدية.
“قلب الجواهر” تشع هذه القطعة بالحماس والطاقة الإيجابية على حد سواء. قلادة تبرز لمعة الأحجار الكريمة في داخلها. صممت لإمرأة لا تعرف المستحيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً