خليجي يدهس عسكريًا عقب استعراض “سباق الموت” (صورة)

خليجي يدهس عسكريًا عقب استعراض “سباق الموت” (صورة)

أقدم شاب في الكويت على دهس رجل أمن من المباحث الجنائية في منطقة “الصباحية” قبل أن يفر إلى جهة غير معلومة، وذلك بعد قيامه باستعراضات خطرة في المنطقة التي يقطن بها.
وذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية، اليوم الأربعاء، أن “الشاب المستهتر لم يكتف بإزعاج أهالي منطقة الصباحية بالرعونة والاستعراض، بل عرّض حياتهم للخطر، وعطّل مصالحهم؛ عندما أغلق أحد الطرق، وتفنن في سباق الموت”.
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله، إن الشاب “تباهى بسيارته الرياضية المخالفة لشروط الأمن والمتانة؛ غير آبهٍ بتعريض حياة المارّة ومرتادي الطريق للخطر”.
وأضاف أنه “أثناء قيامه بالحركات الاستعراضية التي ارتكبها أمام منزل لعسكري في المباحث، خرج الأخير لاستطلاع الأمر؛ فتعرّض للدهس تحت إطارات سيارته؛ ما أسفر عن إصابته بكدمات وجروح متفرقة”.
وتابع قائلًا: “المستهتر لم يثبت على حاله، بل أطلق العنان لإطارات سيارته الرياضية، حتى توارى عن الأنظار، تاركاً المدهوس يتلوى من الألم ويستنجد بمرتادي الطريق، وأبلغ المارّة عمليات وزارة الداخلية فانتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، وتم إسعاف العسكري إلى مستشفى العدان، حيث خضع للعلاج”.
وأوضح أنه “باستخراج بيانات المستهتر من خلال أرقام لوحة سيارته، تبين أنه مواطن سُجّلت بحقه قضية دهس وإصابة وجارٍ ضبطه من قبل رجال مباحث الأحمدي، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ليكون عبرة لكل من تسوّل له نفسه تعريض حياة المارّة للخطر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً