خلطات رجيم لجسم مثالي تخولك ارتداء اي فستان في عيد الحب

خلطات رجيم لجسم مثالي تخولك ارتداء اي فستان في عيد الحب

جسم رشيق ونحيف، هو حلم جميع السيدات، لكن تحقيقه ليس دائماً سهلاً، إذ إن أموراً كثيرة تؤدي الى زيادة الوزن في شكل كبير وتراكم الدهون والشحوم في أنحاء مختلفة من الجسم، فيصبح معها من الصعوبة التخلص من الكيولوغرامات الزائدة، فتصاب المرأة بالانزعاج وأحياناً بالاكتئاب لعدم توصّلها الى طريقة فعالة للقضاء على السمنة. ونظراً الى أن الكثير من النساء يستعدّن لسهرة عيد الحب، سنقدم إليك خلطات طبيعية فعالة في القضاء على الوزن الزائد بسرعة فائقة، وهكذا تحصلين على جسم رشيق يخوّلك ارتداء أي فستان تحبينه.

خلطة البقدونس والكرفسضعي في الخلاط الكهربائي، بضع قطع من الخيار والقليل من أعواد الكرافس والبقدونس وبضع قطع صغيرة من الأناناس الطازج. اطحني المكونات جيداً حتى الحصول على مشروب ناعم ومتجانس.تناولي كوباً من هذا المشروب في الصباح قبل تناول الفطور، على أن يكون طازجاً. فهو مثالي في القضاء على الدهون العنيدة في الجسم، وخلال وقت قياسي ستلاحظين الفرق.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

خلطة زيت الزيتون والقرفةاخلطي ملعقة كبيرة من كل من زيت الزيتون والعسل الطبيعي، وأضيفي إليهما ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وحصاً من الثوم المفروم. حركي المكونات جيداً وتناولي يومياً ملعقة كبيرة منها، وذلك قبل الخلود الى النوم. واظبي على هذه الخلطة، وستحصلين على جسم نحيف ورشيق بسرعة.

خلطة الشوفان وعصير الليمونامزجي ملعقة صغيرة من كل من نخالة الشوفان والعسل والقرفة المطحونة، وأضيفي إليها عصير نصف حب من الليمون الحامض وكوباً من المياه الفاترة. احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق داخل الثلاجة.واظبي على تناول ملعقتين كبيرتين من هذه الوصفة مرتين يومياً، في الصباح والمساء.

شاهدي ايضاً:

embedded content

إقرئي ايضاً:

زنجبيل وشاي اخضر مشروب للهضم السريع وحرق دهون البطن

حرق الدهون المتراكمة في الجسم بهذه الاطعمة

كريم من صنع يديك لتفتيت الدهون والحصول على بطن مسطح

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً