100 جهة حكومية وخاصة تطرح مئات فرص العمل في «الوطني للتوظيف»

100 جهة حكومية وخاصة تطرح مئات فرص العمل في «الوطني للتوظيف»

المعرض يتيح للشباب والخريجين الإماراتيين تقديم طلبات التوظيف مباشرة
100 جهة حكومية وخاصة تطرح مئات فرص العمل في «الوطني للتوظيف»

المعرض أسهم في توظيف آلاف الخريجين في مؤسسات بالقطاعين الحكومي والخاص. من المصدر

تنطلق في مركز «إكسبو الشارقة»، اليوم، فعاليات «المعرض الوطني للتوظيف 2018»، أحد أهم الأحداث المتخصصة بالتوظيف على مستوى الدولة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ويستقطب المعرض بنسخته الـ20، التي تستمر لغاية الجمعة المقبل، أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة، توفر مئات فرص العمل، بالإضافة إلى أفضل برامج التدريب للخريجين الإماراتيين، التي تساعدهم على تحديد فرص العمل المناسبة لهم، وتسهل توظيفهم وتدريبهم ونموهم الوظيفي.
ويُعتبر المعرض منصة مثالية تساعد الشباب الإماراتيين والخريجين الجدد على الاطلاع على الفرص الوظيفية المتوافرة في سوق العمل، وتتيح لهم تقديم طلبات التوظيف المباشرة، حيث يُعرف المعرض بدوره الاستراتيجي في تسهيل توظيف خريجي الجامعات والثانويات العامة، في ضوء الدعم الكبير الذي يحظى به الحدث من حكومة الشارقة، ومختلف الجهات الرسمية، ومجتمع الأعمال في الدولة.
ويشهد المعرض، الذي يقام بشراكة استراتيجية مع كل من هيئة الموارد البشرية في حكومة الشارقة، ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وبرعاية «ذهبية» من مصرف الشارقة الإسلامي، وبدعم من القوات المسلحة الإماراتية، ومشاركة كبيرة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة والبنوك وشركات التأمين وشركات التوظيف والاستشارات وغيرها.
وأسهم المعرض، على مدى عقدين، في توظيف والتحاق الآلاف من الخريجين في مؤسسات بالقطاعين الحكومي والخاص، حيث يعتبر واحداً من الفعاليات الرامية إلى الاستثمار في الإنسان، على اعتبار أن رأس المال البشري هو أساس وهدف ومحور كل جهود التنمية في المجالات كافة.
ويُمكن للخريجين المواطنين، سواء كانوا من خريجي المدارس الثانوية أو حاملي شهادة البكالوريوس أو الماجستير، أن يستفيدوا من برامج التدريب التي تقدمها مختلف المؤسسات، التي تضمن حصول المواطنين على الدعم التعليمي والتدريب العملي على العمل الذي سيساعدهم على النمو داخل المؤسسات والشركات مستقبلاً.

مواد ذات علاقة

شرط الخبرة يعيق توظيف مواطنين حديثي التخرّج

‬100 مؤسسة مالية تقدّم فرصاً وظيفية للخريجين

باحثون عن عمل: معارض التوظيف «شكلية».. و«اليوم المفتوح» أكثر صدقية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً