روف تخطط لافتتاح فندق في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالسعودية

روف تخطط لافتتاح فندق في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالسعودية

أفادت علامة “روف للفنادق” الإماراتية أنها تعتزم افتتاح فندق “روف” في حي البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، إذ يعتبر الفندق الجديد أول مشروع للعلامة خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسوف ييضم الفندق الجديد 240 غرفة ومراكز للياقة البدنية منفصلة للسيدات والرجال بالإضافة إلى باقة واسعة من المرافق العصرية التي تنسجم مع قيم العلامة التجارية الرامية إلى توفير خدمات ضيافة حديثة ومريحة وعالية الكفاءة تناسب احتياجات وتطلعات جميع الزوار.
وأضافت “روف” أنه من المتوقع البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في المشروع الجديد خلال الربع الثاني من 2018، وعلى أن يتم الافتتاح المبدئي في الربع الأخير من العام المقبل 2019.
ويقع الفندق في موقع مركزي ضمن منطقة مارينا البيلسان  على شاطئ البحر ويتيح الوصول بسهولة إلى مختلف مرافق الأعمال والترفيه حي البيلسان السكني، وبالقرب من كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال ومركز ريادة الأعمال الجديد الذي تم تأسيسه مؤخرًا.

وفي هذا الشأن، قال رمزي صلح الرئيس التنفيذي للتطوير التجاري بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “تواصل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ترسيخ سمعنها كوجهة محلية مفضلة للترفيه وفعاليات الأعمال والمؤتمرات، وتساهم باقة المرافق الترفيهية المتنامية بدور جوهري في تعزيز جاذبية المدينة وقدرتها على تقديم تجارب استثنائية للزوار”.
وتابع: “لدينا خطط تطويرية قوية لتوسعة محفظة الفنادق والمنتجعات المميزة، ونحن على ثقة بأن فندق ’روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية’، سيمثل إضافة هامة إلى ما تحتضنه المدينة من وجهات متنوعة اليوم، علاوةً على دوره في استقطاب الزوار من جيل الألفية الذين يرغبون دائماً بتجربة فندقية نوعية تحقق لهم قيمة مميزة”.
من جانبه قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يقدم فندق ’روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘ مفهوماً مبتكراً في مجال تجارب الضيافة العصرية لفنادق الفئة المتوسطة في المملكة العربية السعودية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً