مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عرض الإقامة مع فطور ونقاط إضافية

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عرض الإقامة مع فطور ونقاط إضافية

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عرضًا جديدًا “الإقامة مع فطور ونقاط إضافية” انطلاقاً من مبدأ أن الأشياء الرائعة تأتي ثلاثًا ثلاثًا، حيث يتيح العرض الجديد للنزلاء الاستمتاع بإقامة غنية بثلاث مزايا رابحة وهي خصم بنسبة 10% على سعر الإقامة، وبوفيه إفطار يومي، و1000 نقطة مكافآت في كل ليلة إقامة.
ويتوفر عرض “الإقامة مع فطور ونقاط إضافية” لجميع أعضاء نادي ريووردز كلوب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال الذين يحجزون ويقيمون في أي فترة من الآن وحتى 15 أبريل 2018 في أي من فنادق إنتركونتيننتال أو كراون بلازا أو هوليداي إن أو هوليداي إن إكسبريس أوستيبريدج سويتس في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا.
ويقع منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة الواقع على شاطئ العقة الرائع على سفح مجموعة من الجبال الحجرية المدهشة، ويضم المنتجع الفاخر 190 غرفة وجناحًا عصرية وأنيقة منها 44 غرفة لنادي إنتركونتيننتال و38 جناحًا، وتنفتح واجهاتها على شرفات واسعة تتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر لا تمل طوال اليوم.
وسيجد المسافرون بهدف العمل والترفيه في فندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط جميع المزايا والخدمات اللازمة للإنتاجية في العمل والاستمتاع بالترفيه، ويقع هذا الفندق الذي يوفر 296 غرفة في منطقة يسهل الوصول إليها، وفي مرافق أعمال وترفيه رائعة تشمل بركتي ​​سباحة وملعبًا للأطفال ومساحة واسعة لممارسة تمارين اللياقة البدنية وثلاث قاعات اجتماعات كبيرة ومركز احتفالات وفعاليات مستقل.
وفي موقع ممتاز على طريق ماهاباليبورام القديم، يقع فندق هوليداي إن إكسبريس تشيناي الذي يمثل خيارًا مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن أفضل موقع بتكلفة مناسبة، ويتضمن 136 غرفة عصرية أنيقة التصميم ويمكن الوصول منه إلى المناطق التجارية المحيطة به بسهولة ويسر ما يجعله المكان المفضل الذي يختاره الكثيرون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً