ريفرلاند دبي تتزين في احتفالات رأس السنة الصينية

ريفرلاند دبي تتزين في احتفالات رأس السنة الصينية

كشف منتزه ريفرلاند دبي في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، عن تفاصيل فعالية احتفالات رأس السنة الصينية، التي ستنطلق بدءاً من 10 الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه، وتضم مجموعة واسعة من النشاطات التقليدية الصينية والعروض الترفيهية، إضافة إلى الديكورات المتميزة، التي سيتزين بها المنتزه احتفاء بالمناسبة.
وسيحظى زوار ريفرلاند دبي بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والعروض التقليدية الصينية، التي تشتمل على السوق الصيني التقليدي، والعروض الجوالة، ولصق المقاطع الشعرية، وهي من التقاليد الصينية العريقة احتفالاً بالعام الجديد.
وستُضاء القرية الفرنسية في المنتزه بالفوانيس الصينية، كما ستستضيف “شجرة الأماني الحمراء” التي تعد من أكثر التقاليد الصينية شعبية، وتمتلئ ببطاقات الأماني الحمراء والهدايا التي يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بها، وعلاوة على ذلك، سيتزين النهر في المنتزه بتنين يبلغ طوله 5 أمتار، وهو رمز للقوة والحظ في الثقافة الصينية.
كذلك سيحظى الزوار أيضاً بتجربة السوق الصيني التقليدي الذي سيقدم باقة من الفنون والحرف الصينية الأصيلة مثل تماثيل الطين، ورسومات السكر، ومشغولات جوز الهند، والتحف الخشبية، إضافة إلى أشهى الأطباق والمشروبات الصينية.
ويحتضن السوق عروضاً فنية جوالة وعروض الدمى، ومسرحاً شعبياً، وأوبرا سيتشوان، وعروض الألعاب النارية المذهلة أيام 15 و16 و17الجاري.
وبهذه المناسبة، قال أحمد الريس، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دي اكس بي إنترتينمنتس”: “تتمتع دبي بتنوع مذهل كونها تمزج بين عدد كبير من الثقافات وكذلك الأمر بالنسبة لوجهتنا الترفيهية، لذلك نحرص دائماً على تقديم الأفضل من كل بقاع العالم ونفخر اليوم في منتزه ريفرلاند دبي بالاحتفال بالثقافات الأخرى وتقديم تجارب ترفيهية لا تضاهى لجميع الزوار”.
وتابع: “لا شك في أن تنظيمنا هذا العام لأول احتفالاتنا برأس السنة الصينية على مدار 15 يوماً أمر مذهل، ونحن على ثقة بأن مجموعة النشاطات والعروض المميزة التي نقدمها خلال هذه الفعالية ستجذب مزيداً من الزوار، الذين سيواظبون على زيارتنا مراراً وتكراراً، ونتطلع قدماً لاستقبال الجميع في احتفالاتنا بالسنة الصينية الجديدة 2018”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً