أفضل عروض الفنادق في دبي .. للاحتفال بيوم الحب 2018

أفضل عروض الفنادق في دبي .. للاحتفال بيوم الحب 2018

يحتفل الأزواج من حول العالم بالمشاعر الجميلة في 14 فبراير من كل عام .. لتكون فرصة رائعة للإحتفال بالمحبة والحديث عن الذكريات السعيدة المشتركة.

ولكي تكون هذه المناسبة أجمل لابد من مفاجأة الشريك بسهرة لطيفة تبقى في الذاكرة، وفي مدينة دبي  قدمت العديد من الفنادق عروضاً رائعة للإحتفال بيوم الحب .. اخترنا لكم منها:

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي تدعوكم للاحتفال بعيد الحب

يقدّم فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي للرومانسيين فرصة للاستمتاع بعيد الحب، مع مجموعة واسعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة.

تناول العشاء تحت النجوم: الأربعاء، 14 فبراير – الساعة 07:30 – 10:30 مساءًكن واحداً من مجموعة سيستمتعون بأمسية سحرية على تيراس السطح لوك آب LookUp في فندق وأجنحة لافيل؛ حيث سيكون الضيوف مدعوين للاستمتاع بعشاءٍ حميم تحت النجوم مُشبع بأجواء الرومانسية، وأضواء الشموع، ويكتمل مع إطلالة لا مثيل لها على أفق دبي المتلألئ وكافة اللمسات الخاصة.

مسابقة الفالنتاينسيكون لاثنين من الأزواج المحظوظين الفرصة للفوز بعشاء عيد الحب لاثنين جنباً إلى جنب مع هدية. وما عليك سوى زيارة كورتيارد من الأول إلى الثاني عشر من فبراير، والتقط صورة مع من تحب على الخلفية المخصصة لعيد الحب مع استخدام الهاتشتاغ المخصص ووضع علامة لحساب الفندق الرسمي على الانستقرام للفوز.تستمر من 1-12 فبراير 

خدمة الحبأحضر معك وردة إلى فندق وأجنحة لافيل وتناول العشاء مع من تحب إما في كورتيارد أو شيفال. ولتصبح أمسيتك أكثر تميّزاً بقليل، استبدل وردتك بعصير بينما تستمتع بوجبتك المؤلفة من 3 أطباق من قائمة منتقاة خصيصاً.تستمر من الأول إلى الثالث عشر من فبراير

بهجة السيداتفي ليلة السيدات يوم الأربعاء 14 فبراير، ستستمتع السيدات بـ “لوف بوشن”.

عيد الحب التي ستظل في ذاكرتك في سانت ريجيس دبي

في هذا الموسم احتفلوا بالحب في فندق سانت ريجيس دبي، حيث ستكشف عن تشكيلة فريدة من التجارب المستوحاة من عيد الحب في أفضل مطاعم الفندق الحائزة على الجوائز. خلال الشهر هذا، سيتم دعوة الضيوف لخلق ذكريات لا تنسى مع أحبائهم في جميع مطاعم الفندق وذلك مع التصميم الداخلي الفاخر والضيافة التي لا تضاهى، فان فندق سانت ريجيس دبي هو المكان المثالي لخلق أجواء رومانسية في عيد الحب.

ستيك هاوس: الجاز في جي اند جي

لا شيء تماما مثل إيقاعات الجاز الرائعة لسحر الاخرين وخلق أجواء رومانسية. يمكنكم الاستمتاع بالأغاني اللطيفة من الثنائي الرائع في موسيقى الجاز في مطعم جي اند جي الحائز على الجوائز، مع الاستمتاع بالقائمة المكونة من خمس اطباق حصرية من عيد الحب التي ينظمها رئيس الطهاة ديجو سوليس. 

التاريخ والوقت: الأربعاء، 14 فبراير 2018

الحب من باريس في بي كيو المطبخ الفرنسي وبار

احتفل بالحب مثل الباريسيين في بي كيو – المطبخ الفرنسي وبار في عيد الحب. قم باحضار الشريك واحتفل بحبك مع القائمة المكونة من خمس اطباق حصرية لهذه المناسبة. استمتع بأطباق مميزة بما في ذلك بيف ويلينغتون و كراب رويال مع الاستمتاع بالإيقاعات الحميمة من الفرقة الحية التي سوف تعزف اغاني فريدة من نوعها  مستوحاة من أعظم أغاني الحب في كل العصور.التاريخ والوقت: الأربعاء، 14 فبراير 2018

شاي في صالة سيدرا

جرب طقوس سانت ريجيس دبي الخالدة من الشاي بعد الظهر عيد الحب في صالة سيدرا الرائعة. قم باحضار من تحب لك لقضاء بعض الوقت معا وتمتع بمشهد رائع على حدائق فرساي. حيث يقدم شاي ما بعد الظهيرة مجموعة متنوعة من مزيج الشاي الفريد، بالإضافة إلى مزيج الشاي المميز “سيترون-كافيار روز”، والشاي الأسود المنكه مع قشر الليمون، والزيت العطري من الزهور، مزيج من نكهات الليمون وبتلات الزهور العطرة. لاكمال هذه التجربة، يمكن للضيوف أن يشملوا كأسا من الشمبانيا وسط الأصوات البيانو المميزة.

التاريخ والوقت: الأربعاء، 14 فبراير 2018

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدّم تجارب رومانسية مميزة بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، أعدّ فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مجموعةً من الباقات المميزة المصممة لإشعال شرارة الحب.

باقة “رومانسية لا تُنسى” 

تُعيد باقة “رومانسية لا تُنسى” عقارب الزمان إلى الوراء، تحديداً إلى أجواء اللقاء الأول المليئة بالسحر. ففي عيد الحب المقبل، سوف يعيش العشاق في ربوع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، لحظات التشويق والشغف ودقات القلب نفسها التي عاشوها في أول لقاء.

يبدأ العشاق هذا اليوم الرومانسي بفطور مع عصير في الغرفة، وباقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك “آدم وحواء” المهدئة للأعصاب في السبا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من العصير. تمتّع مع الشريك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في “بيكوك ألي” على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال. وهنا سوف تلقى السيدات علاجاً تجميلياً في “بلان صالون” فيما سيحظى الرجال بقسط من الدلال مع تجربة حمام داخل الغرفة يعدّها فريق السبا. وبعد أن تخرجا مفعمَين بالعافية والحيوية، استعدّا للذهاب في رحلة على متن يخت تكشف لكما عن المناظر الخلابة التي تنفرد بها دبي مارينا، قبل أن تعودا إلى الفندق بأناقة تليق بكبار الشخصيات في سيارة فاخرة من نوع “بنتلي”. ولدى عودتكما إلى الفندق، تلذذا بوجبة عشاء رومانسي وسط أجواء من الخصوصية على شرفة غرفتكما، محاطَين ببتلات الورود والشموع ومشروب العنب، فضلاً عن قائمة طعام محددة مؤلفة من خمسة أطباق شهية أعدّتها أفضل المطاعم في الفندق. واختتما نهاركما بحمام فقاعات رومانسي لشخصين مع بتلات الورود.

عيد الحب موعدكم للتعرف على الأجواء الساحرة في بنيكي بيتش في المنتجع الشاطئي بلؤلؤة جميرا 

بروح تملؤها السعادة وكل ما هو معد للاستمتاع بالاحتفالات والأوقات التي لا تُنسى، أطلق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي مجموعة عروض عيد الحب للاستمتاع بها مع المقربين إليك سواء كانوا شركاءك، أو أقرباءك، أو أصدقاءك. 

تبدأ الاحتفالات يوم 13 فبراير 2018 بيوم السيدات المستوحى من فترة الستينيات في نيكي بتيش دبي على جانب حمام السباحة المضاء بالمصابيح والعروض الترفيهية المميزة. تتضمن وسائل الراحة أسرّة الشمس الفاخرة، وحمام سباحة ترفيهي ضخم، والكبائن المغلقة والمفتوحة، والكبائن الأكثر تميزاً المخصصة لكبار الشخصيات، وشرفة تدخين الشيشة.

كما يمكن لضيوف المنتجع والمقيمين بدبي الاندماج في الأجواء الاحتفالية بالتوجه إلى كي ويست يوم 14 فبراير بداية من 7 مساءً حيث تنبض الليلة بعروض الراقصون والموسيقيون اللاتينيون الترفيهية الحية، بالإضافة إلى كل من يمكنه أن يضيف البهجة والحيوية إلى تلك الأجواء الرائعة. وتتمم محطات إعداد الطعام بالأسلوب الكاريبي والفلوريدي على الشاطئ تجهيزات المكان الساحرة.

ولتعزيز تجربة المنتجع، تتوفر مساحات اجتماعية وفيلات خاصة تضم حمامات سباحة وشرفات مخصصة لها، وتُقدم حفلات الشواء الخاصة وخدمات كبير الخدم، المناسبة بشكل مثالي للعائلات والاحتفالات مع المقربين. التدليل في منتجع نيكي الصحي ليس له مثيل، حيث يمكن للضيوف والمقيمين بهذا الملاذ الاستفادة من الترقيات المجانية لعلاجات تدوم 85 دقيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً