الإمارات.. تفاصيل حادث تصادم مروع بين 44 مركبة على طريق “أبوظبي-دبي”

الإمارات.. تفاصيل حادث تصادم مروع بين 44 مركبة على طريق “أبوظبي-دبي”


عود الحزم

أصيب 22 شخصًا في حادث تصادم مروع، وقع صباح الثلاثاء، بين 44 مركبة على شارع الشيخ محمد بن راشد الواقع على طريق أبوظبي – دبي.
ووقع الحادث المروع بسبب “الضباب وتدني مستوى الرؤية، وعدم التزام السائقين بترك مسافة كافية، والسرعة الزائدة، وعدم مراعاة ظروف الطريق”، بحسب مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي العميد خليفة محمد الخييلي.
وقال الخييلي إن “18 شخصًا أصيبوا بإصابات بسيطة، فيما أصيب شخصان بإصابات بليغة، وآخران بإصابات متوسطة”.
وأكد أنه “تم اتخاذ الإجراءات الميدانية لتأمين الطريق وإخلائه من المركبات المتضررة، كما تم تنفيذ خطة الطوارئ أثناء الضباب بإيقاف المركبات على المواقف الجانبية المخصصة لها أثناء الضباب”، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.
وأشار إلى أن شرطة أبوظبي “أرسلت رسائل تحذيرية عبر وسائل الإعلام للسائقين القادمين من دبي على الطريق ذاته لضمان عدم وقوع مزيد من الحوادث”.
وكان ناشطون إماراتيون قد تناقلوا مشاهد تظهر شاحنة تدهس سيارات تصادمت في الحادث المذكور جراء الضباب الكثيبف الذي أثر بشدة على مدى الرؤية صباح اليوم الثلاثاء.
وتظهر اللقطات في البداية سيارات متجمعة وقد نزل أصحابها بعدما تعرضت لحوادث جراء الضباب، وفجأة تظهر شاحنة مسرعة يبدو أن سائقها لم يلتزم بالتحذيرات من خطورة الضبا، حيث عجز عن كبح فراملها لتدهس العديد من السيارات.
embedded content

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً