طعن خليجي وكسر قدم ابنه في اعتداء نشب لسبب غريب

طعن خليجي وكسر قدم ابنه في اعتداء نشب لسبب غريب

أصيب خمسيني في الكويت بنزيف حاد، فيما أصيب ابنه بكسر في ساقه، بعد تعرضهما لاعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص في منطقة “سعد العبدالله” بالكويت.
وذكرت تقارير الجهات الأمنية أنه تم “ضبط شخصين من البدون وجار البحث عن ثالث إثر قيامهم بالاعتداء المبرح على مواطن وابنه”، بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية.
وأفادت الصحيفة، بأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى “الجهراء” للعلاج من جرح قطعي استدعى إجراء عملية جراحية دقيقة، وكذلك أجريت عملية جراحية للابن.
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله: “شوهد مواطن خمسيني تسيل الدماء من رأسه، وابنه غير قادر على الحركة فيما لم يشاهد الطرف الثاني، وعليه تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المصابَين”.
وفي التفاصيل، ذكر الخمسيني الضحية أنه “لدى خروجه من منطقة مدارس قام بإطلاق صوت التنبيه في السيارة، وإذ بشخص يخرج من سيارته ويعترض عليه ويقوم بسبه أمام ابنه، فما كان من الأول إلا أن نزل من المركبة وحدث تشابك بالأيدي؛ ليقوم الشخص بإغلاق الشارع أمامه، واستدعاء زميليه ليقوم الثلاثة بضرب الأب بساطور فأصيب برأسه، وحينما نزل ابن الضحية اعتدى المتهمون عليه بواسطة أنبوب حديدي على قدمه، وهو ما تسبب في إصابته بكسر في القدم اليمنى.
وأشار المصدر، إلى أن رجال المباحث استطاعوا تحديد هوية الجناة من رقم اللوحة وضبطوا اثنين منهم وجار ضبط الثالث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً