علاج إزالة السموم والتنحيف السريع

علاج إزالة السموم والتنحيف السريع

تعاني الكثيرات من إحتباس الماء والسموم في الجسم، مما يؤدي إلى الشكل المنتفخ وظهور السيلوليت والبشرة الشاحبة غير الصحية. لذلك يقدم The Spa Palazzo Versace برنامجا متكاملا مدته خمسة أيام لإزالة السموم والمساعدة على تنحيف الجسم بشكل سريع وفعال. ذهبت إلى هذا المنتجع الذي يتميز بأناقته وأجوائه الهادئة لتجربة علاجات أول يوم من البرنامج.
بدأت الخبيرة بتدليك بشرتي بالملح السويسري الممزوج بزيت اللوز الحلو. هذه الخطوة تقشر الطبقة الخارجية من الجلد وتزيل الخلايا الميتة وتغذي البشرة وتتركها ناعمة ومتألقة. كما أنها تنشط الدورة الدموية لتبدأ عملية تحريك السوائل المخزونة في الجسم. تقوم الخبيرة بلف الجسم بالورق البلاستيك وتتركه لمدة 10 دقائق حتى يقوم الملح بإمتصاص السوائل من الجسم.
بعد شطف الجسم بالماء الدافئ، تقوم الخبيرة بتدليك الجسم بقوة بإستعمال كريم خاص بتعزيز النظام الليمفوي، وتستخدم حركات دائرية عميقة لتحريك الدهون وتفتتها. كما أنها تركز على المناطق التي تعاني من تراكم الدهون والسوائل الزائدة مثل البطن والأرداف والفخذين. هذا النوع من العلاج يناسب النساء اللاتي يعانين من التكتلات الدهنية والسيلوليت وإحتباس الماء في الجسم، فمع المتابعة المنتظمة سيلاحظن الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً