السجن 6 سنوات لمدان بالاغتصاب والسرقة وانتحال صفة رجل شرطة

السجن 6 سنوات لمدان بالاغتصاب والسرقة وانتحال صفة رجل شرطة


عود الحزم

الشرطة ضبطته بجوار جثة شريكه في الجريمة
السجن 6 سنوات لمدان بالاغتصاب والسرقة وانتحال صفة رجل شرطة

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن ست سنوات بحق آسيوي، أدين بجرائم اغتصاب وانتحال صفة رجل شرطة وسرقة بالإكراه من امرأة إفريقية، اقتحم شقتها، مدعياً أنه أحد أفراد التحريات في شرطة دبي، برفقة شخص آخر من جنسيته ذاتها، حاول الفرار من شرفة الطابق الرابع بالنزول على أنابيب الصرف الصحي، لكنه سقط متوفى.

• المتهم عاطل عن العمل اقتحم شقة تقيم فيها امرأة إفريقية وسرق منها 720 درهماً.
• المجني عليها ذكرت أن شخصاً طرق باب منزلها وادعى أنه تحريات ففتحت الباب له.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم عاطل، يبلغ من العمر 24 عاماً، اقتحم شقة تقيم بها امرأة إفريقية، وسرق منها 720 درهماً، ثم قام باغتصابها، برفقة زميله المتوفى.
وذكرت المجني عليها (ن.ت) أنها كانت موجودة في شقتها بمنطقة فريج المرر، فطرق شخص الباب، فنظرت عبر العين السحرية، إلا أنه وضع إصبعه على العين، وأخبرها بأنه من التحريات، ففتحت الباب، ودخل المتهمان، وأغلقا الباب خلفهما، ثم أشهرا في وجهها سكيناً، وطلبا منها تسليمهما مبالغاً، وأجبراها على خلع ملابسها، واغتصبها أحدهما.
وأضافت أن المتهمين سمعا صوت شخص يطرق الباب، فأخبرت الطارق بأنها محتجزة من قبل شخصين بحوزتهما سكاكين، وطلبت منه كسر الشقة، وأن يبلغ الشرطة، فخاف المتهمان، وتوجها إلى الشرفة، وأمسك أحدهما بأنابيب المياه، إلا أنه فقد توازنه وسقط على الأرض، فيما تمكن الآخر المقبوض عليه من النزول.
وأقر المتهم بأنه كان وزميله تحت تأثير المشروبات الكحولية، فانتحلا صفة رجلي شرطة، واقتحما الشقة، وسرقا المجني عليها، واغتصبها هو، وحاول الفرار من المكان بعد نجاح المجني عليها في فتح الباب، وحين حضرت الشرطة وجدته متوقفاً إلى جوار جثة زميله.
وقضت المحكمة بسجنه خمس سنوات في جريمة الاغتصاب، وسنة في جريمتي انتحال صفة رجال الشرطة والسرقة بالإكراه، إضافة إلى الإبعاد بعد قضاء العقوبة.

مواد ذات علاقة

وفاة مخمور أثناء هروبه بعد ارتكاب جريمة اغتصاب وسرقة بالإكراه

وفاة مخمور أثناء هروبه بعد ارتكاب جريمة اغتصاب

اتهام بائع باغتصاب امرأة بعد اقتحام شقتها

رابط المصدر للخبر

2 تعليقات في “السجن 6 سنوات لمدان بالاغتصاب والسرقة وانتحال صفة رجل شرطة

اترك تعليقاً