تمارين رياضية لحرق دهون الذراعين

تمارين رياضية لحرق دهون الذراعين

التمارين الرياضية لحرق دهون الذراعين من أهم الطرق للظهور بمظهر لائق و جسم ممشوق حيث تستهدف التمارين تنحيف الذراعين و نحت هذه المنطقة و تقوية عضلاتها، و التخلص من ترهلات و دهون الذراعين التي تنتج عادة بسبب السمنة المفرطة، او عدم ممارسة الرياضة او التقدم في العمر.

و مع غياب الوقت للإلتزام بمواعيد رياضية محددة خصوصاً للنساء العاملات، تساعد التمارين الاربعة المهمة جدا و سهلة الاداء في البيت او في الصالة الرياضية بالحصول على ذراعين جميلتين و بدون ترهل.

قومي بتخصيص وقتاً قصيراً لنفسك لإدراج هذه التمارين الرياضية المميزة في روتينك اليومي، و حتماً ستسعدين بالنتائج و الفرق الذي سيظهر خلال وقت قصير.

التمرين الاول

إبدأي بتمرين البلانك و حافظي على خط جسمك مستقيماً. ضعي يديك على الأرض و تحت ذقنك و شكلّي بيديك شكل حبة إلماسة  أو مثلث Diamond. ثم قومي بالإنخفاض و قومي بتمرين الPush-up العادي.

التمرين الثاني

اثني القدمين معا على الارض، احملي اوزانا خفيفة بين يديك، ثم ارفعيهما و مدّيهما بشكل مستقيم في الهواء فوقك مباشرة. اثني الذراعين و المرفقين معا و قومي بفتحهما جانبا كما تظهر لك الصورة، ثم عودي الى الوضعية الاولى و مدّيهما في الهواء و كرّري الحركات لـ30 ثانية.

التمرين الثالث

قفي بشكل مستقيم، مع الاوزان التي تحملينها بين يديك، مدّي الذراعين قرب الجسم، في الحركة الاولى اثني ذراعيك بينما ترفعين الاوزان باتجاه الكتفين، ثم قومي بمدّهما كليا فوق رأسك في الهواء. لا تقومي بتحريك جسمك، اخفضي الاثقال بهدوء لتعودي الى وضعية البدء، ثم كررّي التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الرابع

قفي بشكل مستقيم، و احملي بعض الاوزان الخفيفة بين يديك. ارفعي قدمك اليمنى او اليسرى و اثنيها قليلا بعيدا عن الارض. حافظي على وضعية جسمك، ارفعي ذراعيك و اثينهما جانبا كما في الصورة ثم انزيهما مجددا مع المحافظة على ثبات الكوع كما تظهر لك الصورة. كرّري التمرين قدر استطاعتك و بدلّي بين القدمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً