آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، لاعترافات المتهم الرئيسي بالاشتراك مع طالبة بكلية الطب في قتل زميلهما.

وقال المتهم إنه تعرف على الطالبة كونها تحمل نفس جنسية بلاده العراقية داخل كلية الطب وعرض عليها الارتباط واشترطت أن يساعدها في التخلص من زميلهما، وأنه استغلها وتهرب من فعلته معها فوافق على طلبها ونفذا جريمتهما وقتلاه ودفنا جثته في الصحراء.

وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية لمباحث مصر الجديدة مفادها اختفاء طالب جامعي في ظروف غامضة ووجود شبهة جنائية وراء ذلك، وبعمل التحريات تبين أن الطالب في الفرقة الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الحكومية وكان يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة في الفرقة الأولى أيضا بكلية الطب وتركها في الآونة الأخيرة، ورجحت التحريات تورط الفتاة في اختفائه، وبالقبض عليها وتضييق الخناق اعترفت بقيامها باستدراجه بواسطة صديق مشترك بينهما، وذبحه بسكين وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

فيما أكدت المتهمة الرئيسية بقتل حبيبها أن المجني عليه أناني واستغلها وأقام علاقة معها، وعندها طلبت منه أن يتزوجها، ظل يتهرب منها ويتجاهلها، وقررت الانتقام منه، واختمرت في ذهنها التخلص منه بمساعده زميلها وأنها أخبرته بكل ما حدث معها ليساعدها ويقف بجوارها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-23-1.4420839

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single