اكتشفي فوائد حبوب رويال جيلي المذهلة للمرأة

اكتشفي فوائد حبوب رويال جيلي المذهلة للمرأة

 لا بد أنك قد سمعت كثيرا عن تلك الفوائد الصحية الجمة لحبوب رويال جيلي (Royal jelly)، والتي اكتسبتها خاصةً بفضل تركيبتها الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة، على غرار فيتامينات كل من B1 وB2 وB6، وC، بالإضافة أيضا إلى الكربوهيدرات والبروتينات والعديد من الأحماض الدهنية كحمض البانتوثنيك وحامض الفوليك. وتلقى هذه الأقراص عادةً رواجا واسعا في صفوف أبناء آدم بعد أن ثبتت فعاليتها العالية في مواجهة العديد من العراقيل المؤدية إلى الضعف الجنسي الذي يمكن أن يعاني منه هؤلاء، وذلك عبر مساعدتهم على تجاوز مشاكل الإنتصاب، وتحفيز القضيب لديهم على إفراز كميات أكبر من السائل المنوي عند القذف، وأيضا زيادة قدرة الخصية على إنتاج هرمون التستوستيرون، كل ذلك طبعا بشرط أن يتم تناولها بالكميات التي يحددها الطبيب وخلال الفترة التي يراها هذا الأخير مناسبةً. ولعلك قد سألت نفسك مرارا عزيزتي إن كانت هنالك فائدة ترجى من هذه الحبوب بالنسبة إليك أيضا، إجابتنا هي “نعم”؛ حيث كشفت الدراسات العديدة عن وجود كم هائل من المزايا التي يمكن للمرأة أن تجنيها من غذاء ملكة النحل، والتي حرصنا على مدك بأبرزها في الأسطر الموالية من هذا المقال. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك وستدهشين حقا تماما كما حدث معنا!

5 مزايا رائعة لحبوب رويال جيلي بالنسبة إلى المرأة .. تعرفي عليها الآن 

1- زيادة نسبة الخصوبة لديها 
يؤكد العديد من الأخصائيين على أهمية حبوب رويال جيلي في مجابهة مشاكل العقم المختلفة لدى السيدات، ومن ضمنها خاصةً مشكلة ضعف التبويض؛ فبفضل تركيبتها الغنية بالفيتامينات تساهم هذه الأقراص وبدرجة عالية في تقوية المبيضين وتعزيز قدرتهما على إنتاج المزيد من البويضات، وبالتالي زيادة نسبة الخصوبة وتحسين الصحة الإنجابية لدى المرأة.
2- التقليص من آلام الدورة الشهرية
هل تعانين الأمرين بسبب آلام الحيض التي تشعرين بها في كل مرة؟ أأصبح الأمر لا يطاق بالنسبة إليك عزيزتي؟ لا تزعجي كثيرا من كل ذلك فحبوب رويال جيلي كفيلة بتخليصك من جميع معاناتك تلك بفضل قدرتها العالية على التقليص من آلام الدورة الشهرية ومجابهة أعراضها الأخرى المزعجة، كالصداع، والمغص، وانتفاخ البطن والإمساك. وليس هذا كل شيء، فلقد أثبتت هذه الأقراص أيضا فعاليتها الكبيرة في التخفيف من حالات الإكتئاب وتقلبات المزاج التي يمكن أن تواجهها المرأة خلال كل شهر بسبب دورتها.
3- الوقاية من سرطان الثدي
قد يثير الأمر البعض من استغرابك ولكن حبوب رويال جيلي تعد أيضا سلاحا ناجعا في مقاومة سرطان الثدي الذي يهدد حياة العديد من السيدات حول العالم. وتكتسي هذه الأقراص أهميتها تلك بفضل قدرتها العالية على الحد من انتشار الخلايا السرطانية ومنع تطورها والتخلص منها أيضا، هذا إلى جانب إلى دورها الفعال في تقوية الجهاز المناعي ومساعدته على القيام بجميع وظائفه الحيوية، ومن ضمنها التصدي للجراثيم والبكتيريا والشوارد الحرة ومنعها من اختراق الجسم وغزوه من الداخل.
4- خفض نسبة الكوليسترول
من المزايا المذهلة لحبوب رويال جيلي أيضا هي قدرتها العالية على التخفيض من معدلات الكولسترول الضار في الدم، وهو ما من شأنه أن يقي الجسم من مخاطر التعرض إلى النوبات القلبية المفاجئة والجلطات الدماغية الشديدة. فاحرصي إذا عزيزتي على استشارة طبيبك الخاص من أجل تناول هذه الحبوب إذا كنت تخشين على نفسك من تلك المشكلات الصحية.
5- مقاومة علامات الشيخوخة
حتى وإن كنت تتمتعين بصحة جيدة للغاية فتأكدي عزيزتي بأنك ستركضين إلى اقتناء حبوب رويال جيلي، وذلك نظرا لما تحمله من فوائد ومزايا جمة على البشرة، لعل أبرزها تعزيز قدرة هذه الأخيرة على إنتاج المزيد من الكولاجين ومدها بالفيتامينات والبروتينات اللازمة لشد التجاعيد ومقاومة الخطوط الدقيقة التي تظهر عادةً نتيجة التقدم في السن. ولا يقتصر دور تلك الكبسولات على مواجهة مشاكل الشيخوخة فحسب، بل أثبتت هذه الأخيرة أيضا فعاليتها الكبيرة في التسريع من عملية التئام الجروح حتى وإن كانت عميقةً.

لا تتناولي هذه الحبوب إلا بعد استشارة الطبيب  

على الرغم من فوائدها ومزاياها الجمة، إلا أننا ندعوك إلى عدم التناول من أقراص رويال جيلي إلا بعد استشارة الطبيب وموافقته على ذلك والقيام أيضا بتحديد الكميات والفترة المناسبة لاستخدامها؛ فلقد أثبتت الدراسات أن هذه الأخيرة لا تخلو من بعض الآثار الجانبية، ومنها :
الشعور ببعض الآلام في المعدة.
الإحساس بالغثيان والقيء والدوخة.
إصابة الجلد ببعض الالتهابات والطفح الجلدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً