عربي يعتدي على أفراد من شرطة دبي ويبتلع مخدرات أمام أعينهم

عربي يعتدي على أفراد من شرطة دبي ويبتلع مخدرات أمام أعينهم


عود الحزم

تنظر محكمة جنايات دبي في دولة الإمارات قضية حارس أمن، عربي الجنسية، اعتدى على رجال شرطة إدارة مكافحة المخدرات وأصابهم بجروح، في محاولة منه لمنعهم من القبض عليه، ثم أقدم على بلع كمية من المخدرات أمام أعينهم.
وفي التفاصيل، روى شاهد من شرطة دبي أنه توجه برفقة أفراد من مكافحة المخدرات لإلقاء القبض على المتهم، بعد ورود معلومات مؤكدة بحيازته المخدرات، وفور الوصول إلى مقرّه في سكن عمال بمنطقة القصيص الصناعية، طرقوا الباب ففتح المتهم نافذة صغيرة وسألهم عن صفتهم، فأبلغوه أنهم من الشرطة وأبرزوا له الهوية العسكرية، فأغلق النافذة على يد الشاهد، وحاول بقية أفراد المجموعة إدخال أيديهم، لكنه أغلق النافذة عليها؛ ما أدى إلى إصابتهم بجروح مختلفة، وفق صحيفة “الإمارات اليوم”.
وتابع الشاهد، أن شرطيًا نجح في فتح نافذة أخرى وشاهد المتهم وهو يستخرج أشياء من درج مكتب غرفته ويبتلعها، ويخفي كمية أخرى في ملابسه الداخلية، فيما هددهم بالاعتداء عليهم بسكين إذا أصروا على الدخول. وبعد فترة من الوقت انصاع لطلبهم ففتح الباب، لكنه حاول الهرب، فتمكنوا من السيطرة عليه وتقييده.
وعثرت الشرطة في مسكن المتهم على قطعة حشيش وأقراص مخدرة، ومبالغ نقدية، وإيصالات لتحويلات مالية يشتبه في أنها حصيلة ترويج المواد المخدرة، كما أقر بابتلاعه أقراص ترامادول بهدف إخفائها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً