حارس أمن يعتدي على رجال شرطة.. ويبتلع مخدّرات قبل ضبطه

حارس أمن يعتدي على رجال شرطة.. ويبتلع مخدّرات قبل ضبطه

حارس أمن يعتدي على رجال شرطة.. ويبتلع مخدّرات قبل ضبطه

«جنايات دبي» نظرت في قضية اعتداء حارس أمن على حلاق. أرشيفية

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة حارس أمن، من جنسية دولة عربية، قاوم واعتدى على رجال شرطة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي وأصابهم بجروح، وذلك لمنعهم من القبض عليه، ومن ثم بلع كمية من المخدرات، قبل أن تُضبط بحوزته كمية أخرى.
وقال شاهد من شرطة دبي إنه انتقل برفقة مجموعة من أفراد مكافحة المخدرات لإلقاء القبض على المتهم، بعد ورود معلومات موثوقة المصدر تفيد بحيازته كمية من المخدرات، وفور الوصول إلى مقر سكنه في سكن عمال بمنطقة القصيص الصناعية، قاموا بطرق الباب ففتح المتهم نافذة صغيرة وسأل عن صفتهم، فأبلغوه بأنهم من الشرطة وأبرزوا له الهوية العسكرية، فأغلق النافذة على يد الشاهد، وحاول بقية أفراد قوة الضبط إدخال أيديهم، لكنه كان يغلق النافذة عليها، ما أصابهم بجروح مختلفة.
وأضاف الشاهد أن شرطياً تمكن من فتح نافذة أخرى وشاهد المتهم وهو يستخرج أشياء من درج مكتب في غرفته ويبتلعها، ويخفي كمية أخرى في ملابسه الداخلية، ويهدّدهم بالاعتداء عليهم بسكين إذا أصروا على الدخول.
وبعد دقائق انصاع لطلبهم بفتح الباب، لكنه حاول الهرب، فاستطاعوا السيطرة عليه وقاموا بتقييده.
وتم العثور في مقر سكنه على قطعة حشيش وأقراص مخدرة، ومبالغ نقدية، وإيصالات لتحويلات مالية يشتبه في أنها حصيلة ترويج المواد المخدرة، وأقرّ بأنه ابتلع أقراص ترامادول بهدف إخفائها.
وفي قضية أخرى اعتدى حارس أمن على حلاق، مسبباً له عاهة مستديمة نسبتها 25%. وأفاد المجني عليه في التحقيقات بأنه كان بمقر عمله وحدث خلاف بينه وبين المتهم، فوجّه إليه الأخير لكمة في وجهه أصابت عينه اليسرى وكسرت أنفه، وحاول خنقه بعد ذلك.

مواد ذات علاقة

«جنايات الشارقة» تنظر في 4 قضايا تعاطٍ واتجار في المخدرات

محاكمة 4 متهمين في 3 قضايا مخدرات

شرطة دبي تضبط 17 مليون و700 الف قرص كبتاجون المخدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً