وجدوها مقطعة داخل حقيبتين.. جريمة بشعة بحق فتاة أردنية في أمريكا (صور)

وجدوها مقطعة داخل حقيبتين.. جريمة بشعة بحق فتاة أردنية في أمريكا (صور)

كشفت الشرطة الأمريكية اليوم الأحد، عن جريمة بشعة تعرضت لها سيدة أردنية تحمل الجنسية الأمريكية، فيما أكد مصدر في الخارجية الأردنية أن الوزارة “لم تبلغ بالحادثة.
وذكرت الشرطة الأمريكية، في وقت سابق، أنها عثرت على جثة الشابة سارة الزغول البالغة 28 عامًا، مقطوعة الرأس والأعضاء ومكوّمة داخل حقيبتين في صندوق سيارة.
ولم تتضح أسباب الجريمة حتى الآن.
وكان مصدر في الخارجية الأردنية قد أكد أن “غرفة عمليات الوزارة لم تبلغ بالحادثة، وأنه لا معلومات رسمية لغاية الآن”، مشيرًا إلى أن “غرفة عمليات الوزارة تتابع مع السفارة الأردنية في واشنطن”.
وكانت تقيم الشابة الأردنية وهي أم لطفل عمره 5 سنوات، في بورتلاند، كبرى مدن ولاية أوريغون الأميركية، حيث عُثر على السيارة مركونة في إحدى الضواحي القريبة، هذا واعتقلت الشرطة مشتبهًا به، لكنها لم تكشف هويته بعد.
وأشارت الشرطة إلى أن المشتبه به حاول الانتحار بقطع شريان معصمه وحنجرته، قبل أن ينقض عليه رجال ويمنعوه من ذلك، ثم احتجزوه تمهيدًا لمثوله أمام قاض في إحدى المحاكم، الإثنين المقبل.
وسارة من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرجت في جامعة “Portland State” في أوريغون، بتخصص الصيدلة، بينما تعرف عن نفسها في صفحتها بموقع “فيسبوك” بأنها ممثلة وعارضة أزياء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً