بالصور.. التفاصيل الكاملة لإطلاق نار استهدف سعوديين في الطائف  

بالصور.. التفاصيل الكاملة لإطلاق نار استهدف سعوديين في الطائف  

فتحت الأجهزة الأمنية السعودية تحقيقًا في حادثة إطلاق النار على مواطنين بمحافظة الطائف، جنوب غربي المملكة، من قبل مسلحين مجهولين لاذوا بالفرار، وفق ما ذكرت تقارير إخبارية محلية، اليوم الجمعة.
وقالت صحيفة “سبق” الإلكترونية: إن “3 مسلحين ملثمين فتحوا النار على صاحب منزل يخضع لأعمال الترميم، بينما كان برفقة 3 من أقاربه وأحد العمال لكنهم نجوا من الموت”.
وأضافت الصحيفة أن “الجناة هربوا من الموقع، في حين ترك أحدهم حذاءه في مكان الحادثة، بينما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لضبطهم”.
ونقل المصدر عن صاحب المنزل الذي تعرض لإطلاق النار، ويدعى “مرزوق عبدالعلي الثبيتي”، قوله: “بينما كنت متواجدًا مع العُمال رفقة آخرين تفاجأت بمركبة، يستقلها شخصان، كانت تسير بسرعة عالية في شارع داخلي”.
وأضاف أنه “أشرت عليهم بيدي طالبًا تهدئة السرعة، وحينها توقفت المركبة وبدأ قائدها يشتمنا؛ ثم اشتبكنا قبل أن يتمكن بعض الحضور من فض الاشتباك، لتغادر المركبة المكان”.
وتابع الثبيتي: “بعد نصف ساعة من مغادرتهما عادا مرةً أخرى ولكن بالإضافة لشخص ثالث، وبمركبة صغيرة أخرى تختلف عن الأولى، وظهروا جميعًا مُلثمين، حيث أوقفوا المركبة بعيدًا عن المنزل وترجلوا على أقدامهم، وقام أحدهم بإطلاق النار في الهواء من مسدس يحمله لتخويفنا”.
وأشار إلى أن “اثنين من الجناة توجها نحوه ومنهما حامل السلاح الذي أطلق عليه رصاصة نجا منها، حينها ألقى بنفسه على الأرض، وتدخل الحاضرون، ليفر الجاني تاركا حذاءه، وسط إطلاق نار عشوائي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً