3 ضباط يعتدون على رجال أمن في الكويت

3 ضباط يعتدون على رجال أمن في الكويت

ألقى أمن حولي في الكويت القبض على 3 ضباط ينتمون لإحدى المؤسسات العسكرية، بعدما أثاروا الشبهة في منطقة السالمية، بعد أن ظهروا بحالة غير طبيعية، وقاموا بالاعتداء على رجال الأمن وتصويرهم، وعثر بحوزتهم على عطور، فيما تم تسجيل قضية إهانة موظف عام وقيادة مركبة بحالة غير طبيعية وإساءة استخدام هاتف بحقهم.
وأقدم الضباط الثلاثة المتهمون على مضايقة المارة وهم على متن سيارة، فتم تقديم بلاغ ضدهم إلى وزارة الداخلية، وحين وصل رجال الأمن إلى موقع البلاغ استوقفوا المركبة، التي ترجل قائدها ومرافقاه منها، وقاموا بالاعتداء على رجال الأمن بشكل غير طبيعي، وفق صحيفة “الراي” المحلية.
وأثناء محاولة رجال الأمن القبض على الضباط الثلاثة، فوجئوا بأحدهم يخرج هاتفه ويقوم بتصويرهم، وتمت السيطرة عليهم وتحريز الهاتف، وعثر بسيارتهم على 3 زجاجات عطور، ادعى الضباط أنها للاستخدام الشخصي.
وكشف مصدر أمني، أن “المضبوطين اقتيدوا إلى المخفر، وبالتدقيق على بياناتهم تبين أنهم ضباط في إحدى المؤسسات العسكرية، وسجلت ضدهم قضية إهانة موظف عام وقيادة مركبة بحال غير طبيعية وإساءة استخدام هاتف، وتم التحفظ على الثلاثة في نظارة المخفر وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، في الوقت الذي تم فيه إخطار المؤسسة العسكرية التي ينتسبون إليها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً