تفاصيل جديدة في حادث الصوارمة المروري بالسعودية (صور)

تفاصيل جديدة في حادث الصوارمة المروري بالسعودية (صور)

أعلن المتحدّث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية، المقدم يحيى القحطاني، عن تفاصيل جديدة فيما يتعلق بحادث تصادم سيارات على طريق المضايا – الصوارمة، والذي راح ضحيته 6 أشخاص.
وذكر القحطاني في التفاصيل، بحسب ما أوردتها صحيفة “سبق” المحلية: “عند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين الأولى من نوع تويوتا برادو، والثانية شاحنة من نوع مرسيدس، وكان بالحادث محتجزون، حيث قامت الفرق مباشرة بعمليات الإنقاذ وإخراج الحالات المحتجزة بداخل السيارة”.
وبين أن الحادث أدى إلى وفاة 6 أشخاص جميعهم نساء وإصابة 6 آخرين، وتم نقل الإصابات عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، لافتًا إلى أنه تم تسليم تقرير الحادث للجهات المختصة.
وقال أحد المقربين من عائلة الحمدي، التي فقدت 6 نساء، إن العائلة كانت بصدد التوجه لحفل زفاف في محافظة صبيا، لكن مشوار العائلة انتهى بالحادث.
بدوره، كشف المتحدث الرسمي باسم صحة جازان، نبيل غاوي، لصحيفة “سبق” أن مستشفى “أحد المسارحة” استقبل 11 حالة نتيجة حادث مروري، منها 6 وفيات نساء و5 إصابات. لافتًا إلى أنه تم نقل حالتين بشكل عاجل لمستشفى صامطة العام.
فيما ذكرت سيدة، قالت إنها مقربة من عائلة الضحايا عبر موقع التواصل “تويتر”، أن هناك حالة سابعة توفيت أيضًا.
ولم تتضح الأسباب التي أدت إلى الحادث بشكل واضح، إلا أن ناشطين في مواقع التواصل أرجعوا سبب الحادث إلى كون السيارة كانت تسير بسرعة عالية جدًا، نظرًا للضرر الذي لحق بها.
يذكر أن حادثًا مروريًا وقع في منطقة جازان أيضًا يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، وأدى إلى وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً