«استئناف دبي» تشدّد عقوبة طاهٍ اعتدى على طفلة جنسياً

«استئناف دبي» تشدّد عقوبة طاهٍ اعتدى على طفلة جنسياً

«استئناف دبي» تشدّد عقوبة طاهٍ اعتدى على طفلة جنسياً

شددت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً أصدرته محكمة الجنايات بالسجن ثلاث سنوات بحق طاهٍ استدرج طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، وهتك عرضها بالإكراه، وقضت عليه بالسجن سبع سنوات والإبعاد عن الدولة.
وبحسب تحقيقات النيابة فإن الطاهي يبلغ من العمر 22 عاماً خطف الطفلة، بعد أن أوهمها باصطحابها إلى ساحة الألعاب، ثم استدرجها إلى الدرج في بناية سكنية بمجمع يقيمان فيه وتحرش بها جنسياً، ووجهت إليه النيابة ارتكاب جنايتي الخطف وهتك العرض بالإكراه، ثم طعنت على حكم أصدرته محكمة الجنايات بحقه في شهر أغسطس الماضي بالسجن ثلاث سنوات.
وقال والد الطفلة، في تحقيقات النيابة، إن ابنته في يوم الواقعة عادت إلى المنزل ظهراً ترتجف وفي حالة رعب، وشرحت لأمها كيف اصطحبها رجل غريب، ثم أمرها بإدارة وجهها إلى الاتجاه الآخر، كلما حاولت النظر إلى وجهه وهو يتحرش بها.
وأضاف الأب أن الطفلة أخبرت والدتها بأنها بدأت في البكاء وطلب منها المدان عدم الخوف، لأنها لن ترى وجهه مرة أخرى، وطلب منها عدم إخبار أحد بما حدث.
وقال شاهد من شرطة دبي، إن المتهم اعترف بجريمته تفصيلياً مُقراً بأنه استدرج الطفلة من المصعد، أثناء اتجاهه إلى المسبح الموجود في البناية ودخلت إلى المصعد، فقرر استدراجها والاعتداء عليها.
وأضاف أن المتهم ذكر أنه سألها عن وجهتها فأخبرته بأنها في طريقها إلى ساحة الألعاب في الطابق الرابع، فطلب منها أن تتبعه إلى هناك عبر الدرج، حيث تحرش بها، لافتاً إلى أنها أبلغته قبل مغادرتها أنها سوف تخبر أمها، ما دفعه إلى الفرار من شقته، ونجحت الشرطة في القبض عليه في اليوم الذي أبلغ والدها عن الجريمة.
من جهته، أنكر المتهم ارتكابه الجريمة أمام محكمة الجنايات، لكن قضت بإدانته وحبسه وشددت محكمة الاستئناف الحكم إلى سبع سنوات والإبعاد.

مواد ذات علاقة

تأييد السجن 5 سنوات لمتهم بهتك عرض طفلة

10 سنوات سجناً لــ 6 متهمين بالاحتيال على «دبي الإسلامي»

أربعيني يتحرش بطفلة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً