تمارين شد الجسم للبنات

تمارين شد الجسم للبنات

تمارين شد الجسم للبنات تحقق طموح كل فتاة بالحصول على قوام مصقول، متناسق و مثالي.

في تقريرنا اليوم، نضع بين يديك عزيزتي برنامج رائع يتضمن عدة تمارين سريعة و سهلة تستهدف شد جسمك و نحته و تقوية كافة العضلات بطريقة رائعة و يخلصك أيضاً من الترهلات و الدهون المزعجة لتحسين المظهر العام و تجميل الجسم. 

التمارين التالية يمكنك القيام بها داخل منزلك باستخدام أوزان خفيفة، و هكذا تعيدين الرشاقة الى نمط حياتك اليومي.

نضمن لك أنك لن تشعري بالملل عند القيام بهذه الحركات، لأنها سريعة و يمكنك إعادتها بقدر ما الوقت يسمح لك. 

التمرين الاول

إتخذي وضعية السكوات الـSquat الأساسية أو القرفصاء، إثني ركبتيك و انخفضي قليلاً صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الوراء. بعد اتخاذ القرفصاء، إقفزي عالياً في الهواء من مكانك ثم ارجعي الى الحركة الأولى و ثبتي قدميك مجدداً على الأرض مع حركة الـSquat.

التمرين الثاني

إثني القدمين معاً على الأرض، إحملي بعض الأوزان الخفيفة بين يديك، و ارفعيهما في الهواء ثم مدّي إحدى الذارعين الى جانبك اليمين مع المحافظة على اليد الثانية مستقيمة في الهواء، ثم ارجعيها الى الوضعية الأولى، و مدّي الذراع الأخرى الى الجانب الآخر.

التمرين الثالث

إحملي بعض الأوزان الخفيفة بين يديك، حافظي على استقامة ظهرك و رأسك و قومي بثني ركبتيك قليلا للأمام خلال حمل الأوزان. إرفعي ذراعيك للأعلى باتجاه الكتفين ثم اخفضيهما على مستوى معدتك و كرري الحركة بشكل متتال.

التمرين الرابع

إستلقي على ظهرك على الأرض مع ضم الأرداف و ثني القدمين 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و اضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان، و ارفعي القدم اليسرى أو اليمنى و مدّيها عالياً في الهواء، و حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت، ثم أخفضي جسمك و كرري التمرين مع رفع القدم الثانية.

التمرين الخامس

أخفضي الجسم و ارتكزي على كفي يديك و أصابع قدميك و كأنك في وضعية الـPush-up. إرفعي الركبة اليسرى و قرّبيها بسرعة الى منطقة الصدر ثم ارجعيها الى وضعيتها الأساسية و عاودي الحركة نفسها للركبة اليمنى. كرّري الحركات بشكل متتال و سريع. 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً