الكويت تعيد اعتقال مدير حساب “المجلس” الإخباري

الكويت تعيد اعتقال مدير حساب “المجلس” الإخباري

أعاد رجال المباحث في الكويت اعتقال المشتبه فيه بإدارة حساب “المجلس” الإخباري، عبد العزيز الشمري، بتهمة المساس بكرامة الآخرين عبر مقاطع فيديو بثها عبر الحساب في “تويتر”، بعد يوم واحد من إخلاء سبيله مقابل كفالة مالية.
ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن مصادر أمنية أن “القضية التي تم التحقيق فيها مع المتهم الشمري (وهو من فئة غير محددي الجنسية) وأفرج عنه من قبل النيابة العامة بكفالة مالية، كانت متعلقة بشكوى من المالك الشرعي لحساب (المجلس) الذي اتهمه فيها، بسرقة الحساب من خلال تغيير الرقم السري، وقيامه بنشر إعلانات مدفوعة الأجر، والاستيلاء على قيمتها”.
وجاء الاعتقال الجديد للشمري، بعد تقديم شخصين شكاوى ضده اتهماه فيها بنشر مقاطع فيديو تسيء إليهما عبر حساب “المجلس”، إذ اعترف الشمري بعد التحقيق معه بخصوص الشكاوى أنه “يدير الحساب وقام بنشر مقطعي الفيديو، مبيناً أنه لم يقصد الإساءة إليهما”.
وأضافت المصادر الأمنية أن “أقوال الشمري متناقضة، إذ إنه أنكر في شكوى مالك حساب (المجلس) معرفته بالرقم السري للحساب، معلناً أن إدارته تتم من خارج الكويت، في حين أنه اعترف فيما يخص شكويين أخريين بأنه يدير الحساب وأنه بث مقطعي الفيديو عبره”.
وذكرت المصادر أنه “بعد التحقيق مع الشمري تبين أنه يدير حسابين إخباريين آخرين غير الحساب المعروف بإدارته له وهو حساب “المجلس”.
ويعتبر حساب “المجلس” الإخباري من المواقع الكويتية الفعالة عبر “تويتر” إذ يقوم برصد الأخبار الكويتية كافة بشكل دائم، ويتعرض للانتقادات من بعض النشطاء الذين يصفون أخباره “بالكاذبة والخالية من المصداقية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً