الأمن الأردني يطيح بلص نفذ سطوًا مسلحًا على بنك وسرق مبلغًا كبيرًا (صور وفيديو)

الأمن الأردني يطيح بلص نفذ سطوًا مسلحًا على بنك وسرق مبلغًا كبيرًا (صور وفيديو)

نفذ لص مجهول عملية سطو مسلح على أحد فروع بنك الاتحاد، في منطقة عبدون غربي العاصمة الأردنية عمان، قبل أن تعتقله قوات الأمن في وقت لاحق.
وقال مصدر أمني، إن “بلاغًا ورد من فرع البنك إلى الأمن، يفيد بأن مجهولًا مسلحًا اقتحم البنك وسلب 98 ألف دينار (نحو 138 ألف دولار) تحت تهديد السلاح، قبل أن يلوذ بالفرار”.
وأضاف المصدر أن “الفرق المختصة باشرت التحقيق في الحادثة منذ لحظة الإبلاغ عنها، إذ تمكنت إحدى فرق الأمن الوقائي من تحديد هوية الجاني ومكان تواجده، وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط المبلغ المسلوب والسلاح الناري الذي كان بحوزته لحظة ارتكاب الجريمة”.
وتابع أن “المتهم اعترف بالتحقيق الأولي معه بالتخطيط وتنفيذ عملية السطو على البنك، وتم التحفظ عليه تمهيدًا لإحالته إلى القضاء”.
من جانبه، أصدر بنك الاتحاد بيانًا عقّب فيه على حادثة تعرض أحد فروعه للسطو المسلح.
وقال البنك في بيان، إن “فرعه في منطقة عبدون الشمالي وسط السوق التجاري تعرض لحادثة سرقة، إذ دخل شخص مسلح منفردًا إلى الفرع، واستطاع سرقة مبلغ محدود دون تعرض أي شخص لأي نوع من الأذى”.
وأضاف البيان أنه “تم فورًا إبلاغ الأجهزة الأمنية التي استجابت بشكل سريع جدًا”.

شاهدوا فيديو عملية السطو على بنك بمنطقة عبدون في عمان وسلب 98 ألف دينار، وبعد ساعة الأمن الوقائي يلقي القبض على الجاني #سطو_عبدون pic.twitter.com/4QmgO035jL
— عمر الدهامشة (@Omar_Dhamsha) ٢٢ يناير، ٢٠١٨

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً