مشروب فعال يخلصك من دهون البطن

مشروب فعال يخلصك من دهون البطن


عود الحزم

لا شك في ان الجسم النحيل والممشوق والبطن الممسوح هو من الامنيات التي تراود اذهان الكثيرات من النساء حول العالم، خاصة مع تزايد موجة الصورة المثالية التي تعكسها وسائل التواصل الاجتماعي والمجلات وغيرها من وسائل الاعلام الموجودة حاليا.

والحقيقة ان التمتع بالرشاقة والجسد النحيف والصحي ليس امرا سلبيا بالمطلق ما دامت الحاجة اليه تنطلق من مبدأ الحفاظ على الصحة وتقوية الجسم، وبالتالي بالامكان الانتباه لمسألة العناية باجسامنا وجعلها كاثر سلامة ورشاقة.

والمعروف ان الدهون التي تتراكم في الجسم يمكن ان تصيبنا بالسمنة وكذلك المظهر غير الجميل، خاصة في منطقة البطن والخصر والارداف. ويساعد تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة في التخلص من هذه الدهون والتحلي بجسد ممشوق، اضافة لتناول بعض المشروبات الطبيعية الفعالة التي تزيد من حرق الدهون في الجسم.

مشروب البقدونس والخيار للتخلص من دهون البطن

للتخلص من دهون البطن العنيدة التي تحتاجين لوقت اطول وحمية اصعب لحرقها، يساعد تحضير وتناول بعض مشروبات الديتوكس في تنظيف المعدة من الرواسب وبالتالي حرق الدهون ومنعها من التموضع في البطن.

من هذه المشروبات نقدم لك اليوم وصفة مشروب طبيعي يحرق الدهون في منطقة البطن ويحسن الهضم ويخلص الجسم من السموم فضلا عن كبح الشهية لتناول الطعام.

لتحضير هذا المشروب تحتاجين للمكونات التالية:

– حلقات من الخيار.- اعواد من الكرفس.- اعواد من البقدونس المغسول جيدا.- حلقات الاناناس، ويمكن استبدالها بشرائح الجريب فروت او البرتقال او الليمون.

طريقة التحضير:

قومي بمزج المكونات كلها مع القليل من الماء في الخلاط، ثم تناوليه.

يفضل تناول هذا المشروب طازجا وينصح بعدم تحضيره وحفظه في الثلاجة لتناوله لاحقا حيث انه قد يفقد الكثير من مجموعة الفيتامينات الموجودة في الخضروات المستخدمة وكذلك فيتامين سي في حال استخدام الجريب فروت او الليمون او البرتقال.

اما الوقت الافضل لتناول هذا المشروب فيكون قبل الوجبة الرئيسية او في الصباح قبل تناول وجبة الفطور، مع ضرورة الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن والامتناع عن تناول الاطعمة الجاهزة والسكريات والتقليل من الكافيين.

ما يميز هذا المشروب انه غني بمكونات تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والالياف لتكوين مشروب غني بفيتامين سي، وجميعها عناصر تساعد على تحفيز حرق الدهون في الجسم وتنقيته من السموم.

وتناول هذا المشروب بصورة دائمة يساعد في القضاء على الدهون المتراكمة في البطن والارداف والتي تعتبر من اصعب الاماكن التي تحتاجين للتخلص من الدهون فيها. لكن ينصح باستشارة الطبيب المختص او خبيرة التغذية قبل تناول هذا المشروب او اي مشروب ديتوكس اخر لتبيان فائدته لحالتك الصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً