دبي.. طفلة تبلغ 6 سنوات تكشف شخصًا اعتاد التحرش بأطفال

دبي.. طفلة تبلغ 6 سنوات تكشف شخصًا اعتاد التحرش بأطفال

تنظر محكمة الجنايات في إمارة دبي في قضية شخص آسيوي الجنسية، متهم باستدراج طفلة عمرها 6 سنوات إلى سطح أحد المباني في مجمع سكني تقيم فيه مع أسرتها، وهتك عرضها بالإكراه.
وبينت التحقيقات أن المتهم متورط بالتحرش الجنسي بأطفال آخرين وأحداث.
وفي التفاصيل، قال والد الطفلة وفق صحيفة “الإمارات اليوم”، إن ابنته كانت ستذهب برفقة الخادمة إلى منطقة تجمع أطفال بمحيط المجمع السكني الذي يقيم به في منطقة هوز العنز، لكنها توجهت بمفردها أثناء نومه وانشغال أمها بإعداد الطعام، ثم ورده اتصال هاتفي من والدة صديقة طفلته تطلب منه القدوم، مبينة له أن ابنته تعرضت لتحرش جنسي من قبل شخص.
وتابع أنه أسرع إلى ابنته التي وجدها بحالة فزع، وأخبرته أن شخصًا آسيويًا يتحدث بلغة بلادها، تحسس جسدها وعرض عليها فيديو إباحي ثم صفعها وهددها بالأذى إذا أخبرت والديها بما حدث، ثم تركها تغادر.
وكشف أنه قام بإبلاغ الشرطة واكتشف أن أطفالًا آخرين من القاطنين تعرضوا لوقائع مماثلة.
بدوره، ذكر شاهد من شرطة دبي، أنه “تم ضبط المتهم بعد تلقي الشكوى الذي اعترف بأنه كان يوزع بطاقات إحدى شركات الغاز على المنازل والبنايات في منطقة هور العنز، حين شاهد المجني عليها فأمسك بها وصعد إلى الطابق العلوي وهتك عرضها بالإكراه ثم لاذ بالفرار، لكنه أنكر صفعها أو عرض مواد إباحية عليها”.
وأقر المتهم أيضًا أنه دائم التحرش الجنسي بأطفال ومراهقين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عامًا، واعترف بحيازة مواد جنسية مخلة على هاتفه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً