وفاة 7 أطفال مواطنين من أسرة واحدة في دبا الفجيرة

وفاة 7 أطفال مواطنين من أسرة واحدة في دبا الفجيرة

وفاة 7 أطفال مواطنين من أسرة واحدة في دبا الفجيرة

توفي 7 أطفال مواطنين صباح اليوم، اثر انفجار مكيف منزلهم في دبا الفجيرة.
حيث تلقت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة بلاغاً في تمام الساعة الخامسة والأربعون دقيقة صباح اليوم من إحدى الأمهات يفيد بتعرض منزلها لحريق وأن أبنائها بداخل المنزل.
وعلى الفور هرعت دوريات الشرطة وقوات الدفاع المدني إلى موقع البلاغ في وقت قياسي وعند وصول فرق الإنقاذ إلى المنزل عثر على الأطفال السبعة قد فارقوا الحياة  4 اناث و3 ذكور، اكبرهم 13عاما واصغرهم توأم اناث 5 أعوام، إلا أن البلاغ ورد متأخراً بعد عملية الاشتعال مما صعب من بقاء الأطفال على قيد الحياة.
ووفقاً للمعلومات الأولية بأن الأم استيقظت فجرا لتتفاجأ برائحة الحريق في المنزل وقامت بإبلاغ شرطة دبا الفجيرة فوراً.
وقد انتقل القائد العام لشرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي يرافقه  مدير عام العمليات الشرطية العميد حميد محمد اليماحي، إلى مكان الحادث الذي تواجد فيه مدير إدارة شرطة دبا العقيد سيف راشد الزحمي، ونائب مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة المقدم خالد ربيع الحمودي لمتابعة سير الإجراءات.
وصرح القائد العام لشرطة الفجيرة أنه لا تزال عملية جمع الاستدلالات جارية لمعرفة أسباب الحريق، ويهيب القائد العام بالجمهور إلى ضرورة تركيب أجهزة كاشف الدخان والحرائق في المنازل لتلافي مثل هذه الوقائع المأساوية مستقبلا.
وقال مدير مستشفى دبا الفجيرة عبيد الخديم لـ “الامارات اليوم” إن المستشفى استقبلت 7 أطفال مواطنين متوفين اختناقا عبر الاسعاف الوطني تراوحت اعمارهم بين (13-5) سنوات.
واوضح الخديم انه تم احضار اول حالة وهي متوفاه ثم وصلت الحالات الخمس تباعا، وهم  4 اناث و3 ذكور، اكبرهم 13عاما واصغرهم توأم اناث 5اعوام.

مواد ذات علاقة

وفاة مواطن وإصابة آخر في تدهور مركبة

الحالة الصحية لطفلة «حادث دبا ــ مسافي» حرجة

وفاة طفل دهساً بسيارة والده

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً