ما هي فوائد شراب الليمون؟

ما هي فوائد شراب الليمون؟

لليمون كما هو معروف فوائد عديدة إن كان في الطعام المطبوخ أو أكله كما هو وأيضًا في الشراب لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الغنية والتي يحتاجها جسم الانسان، مثل فيتامين سي. فما هي فوائد مشروب الليمون مع الماء؟؟
صورة توضيحيّة
شرب المياه مع الليمون يساهم في نزول الوزن وحرق الدهون في الجسم بالاضافة الى كونه مشروب قليل السعرات، منعش ومعزز للمناعة فالسعرات الحرارية في كوب منه لا تزيد عن 11 سعرة حرارية. وفي نفس الوقت ستحصل على قسم من احتياجاتك اليومية لفيتامين C من خلاله.
ولكن يجب تجنب اضافة اي محليات اليه مثل السكر أو العسل فبهذا ستزيد من سعراته الحرارية. ويجب شربه عن طريق “القشة” لتفادي حدوث الأضرار لمينا الأسنان. فتناول المياه والليمون سوية قد يساعد بالفعل على نزول الوزن ويعود بالفائدة على الصحة بحسب المختصين والخبراء، لكنه لن يكون الحل السحري ليذيب الدهون في الجسم لوحده. اذ يجدر ادراجه ضمن نظام غذائي محسوب السعرات الحرارية وغني بالمغذيات والعناصر الضرورية مع التركيز على مصادر الألياف كالخضار والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات قليلة الدسم. كما ويجدر ممارسة النشاط البدني وبما لا يقل عن نصف ساعة يومياً.  

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً