احصلي على أرداف نحيفة مع هذه الوصفات بالزنجبيل

احصلي على أرداف نحيفة مع هذه الوصفات بالزنجبيل


عود الحزم

تعاني نساء كثيرات من تراكم الدهون في منطقة الأرداف، لكن يصعب عليهن التخلص من هذه المشكلة، كون هذه الدهون من النوع العنيد الذي لا يمكن القضاء عليه بسهولة.

في هذا المقال، سنقدم إليك ثلاث وصفات طبيعية مكونة بشكل أساسي من الزنجبيل، فإذا واظبتِ على استخدامها، ستساعدك في إذابة دهون الأرداف والتمتع بجسم رشيق ونحيف.

 وصفة الزنجبيل وزيت الزيتونالمكوناتكوبان من الزنجبيل المبشور.كوب من زيت الزيتون الطبيعي.

طريقة التحضير والتطبيقضعي الزيت في وعاء على النار. وحين يبدأ بالغليان، أضيفي إليه الزنجبيل المبشور. حركي الخليط جيداً واتركيه على نار هادئة لمدة عشر دقائق. انزعيه عن النار، وحين يصبح فاتراً دلّكي أردافك به لبضع دقائق.كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

 وصفة الزنجبيل والقرفةالمكوناتملعقة كبيرة من الزنجبيل.3 أعواد من القرفة.ملعقة كبيرة من العسل.ثلاث شرائح من الليمون الحامض.كوب من الماء.

طريقة التحضير والتطبيقضعي الماء في وعاء على النار، وعند الغليان أضيفي كلاً من القرفة والزنجبيل، واتركي المزيج يغلي على نار هادئة. وبعد دقائق عدة، انزعي المزيج عن النار، صفيه وأضيفي إليه العسل وشرائح الليمون.واظبي على شرب كوب منه بعد الأكل.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

 وصفة الزنجبيل والليمون الحامضالمكوناتملعقتان صغيرتان من الزنجبيل المبشور.عصير حبة من الليمون الحامض.كوب من الماء.ملعقة صغيرة من العسل للتحلية.

طريقة التحضير والتطبيقاخلطي كلاً من الماء والزنجبيل وعصير الليمون. من ثم ضعي الخليط في وعاء على النار. وحين يبدأ الخليط بالغليان، انزعيه عن النار، صفيه، وأضيفي إليه العسل واشربي منه كوباً قبل الخلود الى النوم.

شاهدي أيضاً:

embedded content

إقرئي أيضاً:

مشروب سحري يخلصك من السيلوليت في البطن والارداف خلال أسبوعين

تكبير المؤخرة والارداف بسرعه بهذه الخلطات

حرق دهون الخصر والارداف بهذه الوجبة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً