يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس.. وهذا سعره!

يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس.. وهذا سعره!

يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس .. وهذا سعره!

1.8 مليون دولار

القارب السريغ يبلغ طوله 50 قدم

مزود بمحركين من محركات السباقات وهما ينتجان قوة قدرها 3100 حصان

يسمح بحمل 5 أشخاص بالغين بينهم قائد القارب، حيث تم تزويد القارب السريع بعدد 5 مقاعد موزعين كما يظهر بالصوره

يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس .. وهذا سعره!

تحدثنا في تقرير سابق عن يخت Arrow460 Granturismo ، ولكن هذه المره سنتحدث ونكشف مواصفات القارب الرياضي السريع Mercedes and Cigarette Racing’s 2017 Marauder AMG.

وهو قارب سريع مستوحي من السيارة Mercedes AMG GT R، وذلك لاحتفال شركة مرسيدس بمرور 10 أعوام على إنتاج مرسيدس Mercedes AMG .

CF8 يخت سياحي برفاهية تفوق الخيال

القارب السريغ يبلغ طوله 50 قدم، وهو مصمم من الكاربون فايبر، وهي من أقوي المعادن وأخفها وزنا، والشيء الذي نحبه في هذا القارب السريع هي قمرة القيادة ولوحات المفاتيح والمحركات التي يتم تغطيتها بمادة الكربون فايبر.

هذا القارب الراقي 2017 Marauder AMG  مزود بمحركين من محركات السباقات وهما ينتجان قوة قدرها 3100 حصان، وهي قوة رهيبة تسمح له بالإنطلاق بسرعة خيالية.

الأضخم والأفخم.. لمحة داخل يخوت الشيوخ وأثرياء العالم

تم تصميم القارب السريع Mercedes and Cigarette Racing’s 2017 Marauder AMG، باحترافية، وهو يسمح بحمل 5 أشخاص بالغين بينهم قائد القارب، حيث تم تزويد القارب السريع بعدد 5 مقاعد موزعين كما يظهر بالصور كالتالي، مقعد لقائد القارب، وبجواره مقعد لاحد الركاب، وفي الخلف ثلاث مقاعد متجاورة، والرائع أن لكل المقاعد إطلالة مميزة على البحر فليس هناك أي حواجز بين ركاب القارب السريع والبحر على الإطلاق.

في الخلف يقبع محركي القارب السريع وكأنهما يجلسان على كرسي العرش ويسيطران على كل شيء، تحت غطاء إلكتروني يفتح ويغلق عند حاجة قائد القارب.

وقد تم اختيار ألوان القارب السريع بعناية، فالكربون فايبر يمنحه لمسة مخملية بالإضافة إلى اللون الأخضر الذي يأخذنا للسيارة Mercedes AMG GT R  مباشرة.

أثرياء “الشرق الأوسط” الأكثر شراءاً للليخوت في العالم.

والمفاجئ في الأمر، هو سعر Mercedes and Cigarette Racing’s 2017 Marauder AMG، الذي لم يتخطي الـ2 مليون دولار، فقد تم الإعلان عن سعره وهو 1.8 مليون دولار.

مواصفات السيارة Mercedes AMG GT R:

السيارة Mercedes AMG GT R، المقتبس منها قارب 2017 Marauder AMG، تمتلك محرك جبار قادر إنتاج قوة تعادل 577 حصان، فهي تعمل بمحرك من نوعية AMG GT، سعته 4 لتر وهو يعمل بنظام 8 سلندر على شكل حرف V، مزود بشاحن تربو ثنائي.

السيارة Mercedes AMG GT R، قادرة على الإنطلاق من صفر إلي 100 كم في الساعة في غضون 3.5 ثانية فقط، وتبلغ سرعة السيارة Mercedes AMG GT R  القصوى 318 كم في الساعة.

احدث يخت في العالم من تصميم زها حديد شركة “بلوم فوس” الالمانية تنفذ الفكرة بطول 90 مترا

يخوت

قارب سريع

قارب مرسيدس

2017 Marauder AMG

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً