خليجي ينحر فتاة ثم يفقأ عينها.. والطب النفسي يكشف حالته العقلية

خليجي ينحر فتاة ثم يفقأ عينها.. والطب النفسي يكشف حالته العقلية

أكد التقرير النفسي المرتبط بقضية شاب من البحرين قتل آسيوية نحرًا وفقأ عينها، أن الجاني مدرك تمامًا لأفعاله ومسؤول عنها وقت حدوث الجريمة.
وكان المتهم قد أمسك رقبة المجني عليها بيده وقام بيده الأخرى بنحرها من اليمين إلى اليسار، ثم حاول اقتلاع إحدى عينيها من مكانها فلم يتمكن فقام بفقأ العين الأخرى، وألقى السكين الذي استخدمه في الجريمة أسفل سرير بمسكن المجني عليها وغادر.
وكشفت صديقة المجني عليها أنها حاولت الاتصال بالأخيرة بعد أن اختفت مدة 4 أيام، فتوجهت لمسكنها في “البسيتين” بالبحرين ولاحظت أن المكيف يعمل بينما كان الباب مغلقًا ولا مجيب.
وقررت الصديقة الاتصال بالشرطة، التي اكتشفت عناصرها الجثة، ليتبين من التحريات أن علاقة عاطفية جمعت المجني عليها بالمتهم وكان يتردد على مسكنها من وقت لآخر، وفقًا لصحيفة “الأيام”.
وقال المتهم إن المجني عليها صديقة لفتاة كانت تربطه بها علاقة وغادرت البحرين، فحاولت المجني عليها استدراجه لعلاقة جنسية أكثر من مرة لكنه رفض، وكانت أحيانًا تطلب منه مساعدة مالية فيعطيها ما تريد.
وأضاف أنها “في يوم الواقعة طلبت منه الحضور لمنزلها فذهب إليها وحاولت معانقته فدفعها بعيدًا عنه، إلا أنها تمسكت به بشدة، فتوجه إلى المطبخ وشاهد سكينًا فأخذها، وبينما كانت المجني عليها تمسك رقبته، قام بالإمساك برقبتها بيده اليسرى بينما السكين في يده اليمنى، وقام بطعنها طعنات في خصرها، ثم قرر نحرها فأدخل السكين في رقبتها من الجهة اليمنى وسحبها حتى الجهة اليسرى”.
وأضاف أن “المجني عليها سقطت وكانت ترتجف ثم سكنت، وبعد أن تأكد أنها ماتت، حاول اقتلاع عينها اليمنى لكنه لم يستطع ذلك، فقام بفقأ عينها اليسرى بواسطة إصبعه السبابة، وبعدها أخذ السكين وغسلها وألقاها أسفل السرير وغادر”.
وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهم إلى المحكمة الجنائية عقب ثبوت التهمة عليه وإقراره بالجريمة.
وألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم إثر تحريات توصلت إلى أنه كان يتردد على مكان الواقعة خاصة يوم الواقعة فتم القبض عليه وأقر بجريمته، مبينًا أن خلافًا معها دفعه لقتلها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً