خلطات منزلية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي

خلطات منزلية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي


عود الحزم

تعاني الكثير من السيدات من النحافة التي تقلل من أنوثتهن، حيث تؤثر بشكل كبير على مناطق الأنوثة لديهن مثل الصدر والأرداف. إن كنت تفكرين في طريقة تمكنك من زيادة حجم الأرداف بشكل آمن وطبيعي، سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض الطرق المنزلية البسيطة والفعالة لتتألقي بجسم ممتلئ.
وصفة زيت جنبن القمح والخميرة
قومي بوضع ملعقتين صغيرتين من الحلبة في كوب من الماء، ثم وضعي المزيج على النار حتى يصل درجة الغليان، ارفعيه عن النار ووضعيه جانبا حتى يصبح فاترا. أضيفي إليه  ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقتين صغيرتين من زيت جنين القمح مع التحريك.
طبقي أولا كمادات من الماء الدافئ على الأرداف لتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة الدهنية، ثم قومي بغمس قطعة كبيرة من القطن أو في مزيج الحلبة وضعيها على الأرداف. اتركيها حتى تجف بالكامل وأعيدي الكرّة مرة أخرى مع القيام بتدليك دائري لمدة 15 دقيقة. اتركي القناع على الأرداف لمدة ساعتين على الأقل قبل شطفه بالماء البارد. كرري هذه العملية بشكل يومي للحصول على نتائج واضحة.
وصفة الحلبة والخميرة
اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة الناعمة مع ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، ثم أضيفي القليل من الماء الفاتر حتى تحصلي على عجينة لينة، استخدميها لدهن الأرداف في شكل دائري قبل الخلود إلى النوم مباشرة. اتركي القناع طوال الليل واشطفي في الصباح بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة كل يوم إلى حتى تلاحظي الزيادة إلى الحجم المطلوب.
التمر السكري
ضعي التمر السكري المنزوع النوى في نصف كوب من الماء الدافئ، ضعي المزيج على النار حتى يصبح دافئا وليس ساخنا،  أضيفي بعد ذلك ملعقة كبيرة من السمن (أو الزبدة)، كوب من الحليب الدافئ وملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة. قلبي جميع المكونات بشكل جيد ثم تناوليها مرتين في اليوم صباحا ومساء لتحصلي على الحجم المطلوب.
حلاوة الطحينية والمكسرات
ضعي في الخلاط الكهربائي علبة صغيرة من حلاوة الطحينية بالمكسرات مع كوب ونصف من الفواكه الحافة المخلوطة مثل الكاجو، اللوز، الجوز والفستق الحلبي. اضربي المكونات جيدا حتى تتجانس ثم أضيفي ملعقة ونصف من الخميرة الفورية. قومي بتناول المزيج كل يوم مع كوب من اللبن أو الحليب قبل الذهاب للنوم.
خلطة الحلبة والعسل
ضعي في الخلاط الكهربائي ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة من العسل الطّبيعي وملعقة من الزبيب. ضعي القليل من الخليط في الماء  حتى تحصلي على مشروب. تناولي من هذا الخليط كل يوم ولمدة شهر.
العتيبيات
لتحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى: حبة متوسطة من البطاطس المسلوقة، حبة متوسطة من البندورة،  فنجان صغير من زيت الزيتون، قطعة من الجبنة الكريمية، بصلة صغيرة مفرومة بشكل ناعم. ثلاث بيضات، نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، والملح.
طريقة التحضير: اخلطي الجبنة مع البيض، البندورة، البطاطس المهروسة، البصل الفلفل الأسود والملح. في الخلاط الكهربائي حتى تتجانس مع بعضها. سخني زيت الزيتون في مقلاة كبيرة، وضعي الخليط على نار هادئة حتى يتحمر من الجهتين كالعجة. تناولي هذه الوجبة مرة واحدة كل يوم طيلة شهر وستلاحظين الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً