آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

تلقت السيدة دعاء والدة الأشقاء الأطباء الثلاثة ضحايا الحادث المروع بمصر، مكالمة هاتفية من السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتقديم واجب العزاء في رحيل أبنائها.

وحسب أسرة الضحايا وفق القاهرة 24، أن زوجة الرئيس المصري قدمت خلال الاتصال الهاتفي العزاء والمواساة لوالدة الضحايا الثلاثة، وطلبت والدة الأشقاء الـ 3 الراحلين في حادث مروّع من السيدة انتصار إنارة الطريق الذي شهد الحادث وتحديد معالمه بإشارات لكي لا يكون مصير من يمشون عليه مثل أبنائها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى انقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها الأشقاء الثلاثة قرب قرية جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، على طريق القنطرة شرق-العريش وأصيب شخص أخر، وتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج.

وتلقى مرفق إسعاف الإسماعيلية، بلاغاً يفيد بوقوع الحادث، وسرعان ما تحركت 4 سيارات إسعاف، تابعة للمرفق إلى مكان ورود البلاغ للتأكد من صحته، وتم انتشال جثث الضحايا ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي بروتوكول العلاج المناسب.

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغاً من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بالانقلاب سيارة ملاكي قرب قرية جلبانة التابعة لمركز القنطرة شرق وأسفر عن مصرع 3 أشقاء من أبناء قرية كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، وهم أية أحمد عثمان 24 عاما، طالبة بكلية الصيدلة، وأحمد محمد عثمان 22 عاما، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآلاء أحمد محمد عثمان 19 عاما، طالبة بكلية طب الأسنان، كما أصيب محمود الكحلاوي مصطفى 20 عاما.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-23-1.4420835

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single