سقوط جزء من سقف بيت أسرة مواطنة في عجمان دون إصابات

سقوط جزء من سقف بيت أسرة مواطنة في عجمان دون إصابات

■ عبدالعزيز الشامسي

■ من آثار سقوط السقف | من المصدر

صورة

أنقذت العناية الإلهية أسرة مواطنة، تتكون من أم مطلقة ومعها ابنتاها وولدها مع ابنيه إضافة إلى الخادمة في منطقة الحميدية بعجمان، عندما سقط جزء من سقف البيت ليلة أول من امس عند الساعة التاسعة مساء وانهار جانب من الخرسانة عليهم.
وهرعت فرقة من الدفاع المدني إلى الموقع وتم إخلاء المسكن نسبة لخطورته على سلامة السكان وتم نقل أفراد الأسرة إلى بيت ابنها في المنطقة نفسها، دون تسجيل أي إصابات.
وأفاد العميد عبدالعزيز الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان بأنه فور تلقي البلاغ ليلة أول من امس انتقلت إلى موقع الحادثة فرق الإنقاذ وتبين بأن هناك انهياراً في جزء من السقف وتناثر قطع من الخرسانة، وتم عرض نقل الأسرة إلى إحدى الشقق الفندقية إلا أن ربة المنزل رفضت السكن في فندق او شقة، مؤكداً أن البيت في الوقت الراهن يشكل خطرا على أمن وسلامة الأسرة، وقام ابنها بنقلهم جميعاً إلى بيته وذلك من أجل سلامتهم.
وقال عبدالله محمد علي راشد إن البيت يسكن فيه والدته وأختاه وأخوه وأولاده إضافة إلى الخادمة، مشيرا إلى أن السقف تناثر حطامه على كراج المركبات والذي خرجت منه مركبة أخته قبل دقائق من وقوع الحادثة، وعليه قام بنقلهم إلى مسكنه لأن حالة البيت لا تصلح للسكن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً