النعيمي يكشف سر فيديو عبدالله آل ثاني

النعيمي يكشف سر فيديو عبدالله آل ثاني

كشف  د .علي النعيمي  رئيس تحرير بوابة العين الاخبارية  عبر حسابه على تويتر سر الفيديو  الذي انتشر للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني ، مؤكداً أن الشيخ عبدالله طلب بنفسه الاستجارة بالإمارات حرصا على سلامته من تنظيم الحمدين، مشيرا  إلى أن له حريه القرار في مغادرة الإمارات.
وقال النعيمي في سلسلة تغريدات على تويتر ” للعلم فقد أخبرني مصدر موثوق ان الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني طلب الاستجارة بالامارات حرصا على سلامته و نتيجة لوجود روابط أسرية له بها و تم انتقاله اليها بهدوء قبل فترة بناء على طلبه. الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أقام خلال هذه الفترة معززا مكرما في دولة الامارات و بعيدا عن الاضواء تلبية لرغبته و لتخوفه على سلامته”.
وأضاف “الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أشار مرارا الى التهديدات الموجهة ضده من خلال رسائل مبطنة و اخرى واضحة مصدرها النظام القطري نتيجة لمواجهته للنظام خلال الأزمة”.
وتابع” أكد لي المصدر الموثوق ان الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حر في قرار مغادرته للامارات لأية وجهة يختارها و بامكانه المغادرة متى شاء”.
وأوضح أن ” من السهل ملاحظة بصمات أصابع تنظيم الحمدين على الفيديو المنتشر و الذي عودنا على صناعة الفبركة و إخراج الاكاذيب و لم تكن هذه الفبركة الاولى و لن تكون الاخيرة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً