اكتشفي أحدث موديلات العبايات لشتاء 2018

اكتشفي أحدث موديلات العبايات لشتاء 2018

تتميز المرأة العربية الشرقية بارتدائها للعباية بلونها الأسود الساحرة للحفاظ على إطلالة محتشمة وأنيقة. ولأن حواء هي مركز اهتمام دور الأزياء، تتغير العباية في كل موسم لتكون قطعة مميزة تجاري الموضة بتفاصيلها. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال أبرز موديلات العباية لموسم شتاء 2018.
ما يميز عباية هذا الموسم أنها تأتي بقصات فخمة لا تعكس فقط أناقتك، بل تساعدك على إخفاء عيوب جسمك لتكوني مميزة بإطلالة مثالية.
إن كنت ترغبين في الحصول على بعض السنتيمترات الإضافية في منطقة الأكتاف، نقترح عليك عباية من علامة Moza Collection أو عباية Anatomi  بأكمامها المنتفخة والبارزة.

لمن يملكن بطنا بارزا، يمكنك التألق بعباية مخملية من Bleach، وتأتي منمقة بجيوب كبيرة تخفي منطقة الخصر.

لإخفاء منطقة الأفخاذ والأرداف ننصحك سيدتي باختيار العباية بقصة الكاب Cape Abaya  كتلك التي رصدناها ضمن مجموعة علامة Wings.

لصاحبات السيقان النحيلة نصيب من الأناقة أيضا، حيث تتوفر عباية منمقة بقماش الدانتيل الرقيق حول منطقة السيقان كتلك التي تطرحها علامة Effa احصلي على قوام ممشوق وبعض الطول الإضافي من نفس العلامة والذي يأتي مزود بكسرات جذابة.

إذا كنت سيدتي قصيرة القامة، فننصحك بتجنب العبايات التي تأتي مصنعة من خامات سميكة، كتلك التي تطرحها علامة Mauzan لأنها ستظهرك أكثر امتلاء وتفقدك المزيد من طولك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً