تطبيق Google Duo يتيح لك الاتصال بأشخاص ليس لديهم التطبيق

تطبيق Google Duo يتيح لك الاتصال بأشخاص ليس لديهم التطبيق

تطبيق Google Duo يتيح لك الاتصال بأشخاص ليس لديهم التطبيق

الميزة الجديدة تعزز من فرص منافسة Duo لباقي تطبيقات التراسل ذات الشعبية مثل واتساب وماسنجر.
خلال الفترة الماضية حصل تطبيق التراسل Google Duo على تحديث جديد مع تغييرات بسيطة وبعض التحسينات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين، جنبًا إلى جنب مع قيام جوجل بتفعل الزر الذي يسمح ببدء المكالمة الفيديوية من خلال التطبيق أثناء إجراء المكالمة الهاتفية.
ويبدو أن جوجل تحاول تعزيز فرصه في المنافسة مع تطبيقات التراسل الأخرى مثل واتساب وماسنجر، وذلك من خلال جعله بمثابة المنصة التي تجمع الأصدقاء والعائلة معًا، مما يجعل من الصعب استبداله بتطبيق آخر.

ولتحقيق ذلك بدأت جوجل السماح لمستخدمي التطبيق بإجراء المكالمات مع أشخاص لم يقوموا بتثبيته على أجهزتهم، ولتنفيذ هذا الأمر فإن عملاقة البحث تستعمل ميزة موجودة ضمن خدمات جوجل بلاي Google Play Services تسمى App Preview Messaging، والتي أطلقتها في 2016 جنبًا إلى جنب مع تطبيقها للتراسل النصي Allo.
هذه الميزة تتيح للأشخاص الذين ليس لديهم Duo على هواتفهم الذكية الحصول على تجربة مماثلة تمامًا للمستخدمين الذين قاموا بتثبيته، بالإضافة إلى حصولهم على جميع ميزات المكالمات الفيديوية والصوتية مثل Knock Knock وكتم الميكروفون والتبديل بين الكاميرات.
وتجدر الإشارة إلى أن ميزة App Preview تسمح للشخص الذي لا يستخدم Allo الرد على الرسائل المرسلة من قبل شخص يمتلك التطبيق، وهي تعمل فقط على أجهزة أندرويد، كما ينبغي إضافة رقم هاتفك إلى حسابك في جوجل وتفعيل ميزة App Preview في الإعدادات.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً