هواوي تجلب أندرويد أوريو 8.0 لعدد من هواتف Honor

هواوي تجلب أندرويد أوريو 8.0 لعدد من هواتف Honor

هواوي تجلب أندرويد أوريو 8.0 لعدد من هواتف Honor

هواوي قررت الانتقال بشكل مباشر من EMUI 5.1 إلى EMUI 8.0 لمنع حدوث أي ارتباك فيما يتعلق بنسخة أندرويد المعتمدة عليها.
معظم الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية تعمل بشكل مستمر على تحديث واجهة المستخدم الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع التحديثات التي تدخلها إلى نسخة أندرويد الأساسية، ولا تختلف هواوي في ذلك عن الباقين.
ومع طرحها للإصدار الأحدث من واجهة المستخدم خاصتها Emotion UI 8.0 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.0، فإن هواوي تخطط لتحديث مجموعة من الهواتف هي Honor 8 Pro و Honor 9i و Honor 7X و Honor 8 Lite.

ووفقًا للشركة الصينية فإن النسخة الجديدة من واجهة المستخدم EMUI 8.0، والتي جاءت بعد EMUI 5.1، تتضمن تحسينات كبيرة جنبًا إلى جنب مع تضمنها لإمكانيات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يساعد على جعل تجربة الواجهة أكثر ذكاءً وأكثر سرعة.
وبالحديث عن واجهة المستخدم الجديدة فإنها تتضمن ميزات مثل التعرف علي الكائنات والنصائح الذكية وتسريع الترجمة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي وتخصيص الموارد الذكي والتنبؤ الذكي بسلوك المستخدم.
كما أنها تقلل إلى حد كبير من عدد الخطوات اللازمة للحصول على الوظائف المطلوبة، مع توفيرها إمكانية الوصول إلى 90 في المئة من وظائفها الأساسية من خلال نقرة واحدة فقط.
وبشكل عام فإن هاتف Honor View 10 الذي أطلقته الشركة مؤخرًا يتضمن واجهة المستخدم EMUI 8.0، والتي من المفترض أن تصل قريبًا إلى هواتف Honor 8 Pro و Honor 9i و Honor 7X و Honor 8 Lite جنبًا إلى جنب مع هاتف Honor 9 Lite الذي تستعد هواوي لطرحه في الأسواق قريبًا.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً