فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يقدم أشهى الأطباق الفارسية في مطعم “إنيغما”

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يقدم أشهى الأطباق الفارسية في مطعم “إنيغما”

أطلق مطعم “إنيغما” الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي فصلاً جديداً يحمل اسم “Taste of Persia” من إعداد الشيف التنفيذي في الفندق منصور ميماريان الحائز على نجمة ميشلان، من خلال تقديم المأكولات الفارسية التقليدية مع الإضافات، ليلتقي فن الطهي بالابتكار، وسط أجواء فاخرة على التراس الخارجي المطل على خور دبي، مما ينم عن مراعاة فندق بلازو ڤيرساتشي دبي لأدق التفاصيل.
يستحضر مطعم “إنيغما” طعم بلاد فارس الحقيقي إلى دبي، من خلال قائمة تضم أطباقاً مشتركة وتُتيح للضيوف التفاعل مع الشيف منصور وفريقه أثناء تحضير المأكولات مباشرة أمامهم.
وتشمل القائمة طبق “Kotlette Tehrani” الفارسي التقليدي المكون من البطاطا المقرمشة واللحم المفروم وعُصارة البصل والزعفران، كما يستطيع الضيوف تذوق الأطباق الرئيسية المحضرة على أصولها مثل “كباب ڤيرساتشي” أو طبق Tehran Dizi التقليدي الشهي الذي يُقدم مع التوابل والصلصات المرافقة والخبز الطازج، والختام مسك مع الفالوده اللذيذة.
يقدم المطعم الأنيق وصفات محضرة على الطريقة المنزلية تناقلتها الأجيال، تشمل أطباقاً كلاسيكية خفيفة بسيطة ومعروفة، تتشاطرها العائلة والأصدقاء.
يُشار إلى أن ميماريان يملك 21 عاماً من الخبرة في القطاع، وقد عمل لدى نخبة من أهم المطاعم، كما شغل مناصب تنفيذية للعديد من العلامات الفاخرة، نال نجمته الأولى من ميشلان عام 2006 في مطعم “Jagdhof Glashütte” في ألمانيا، بعد عمله لثمانية أشهر فقط كرئيس الطهاة، بعد هذا النجاح، انتقل ميماريان إلى إنسبروك في النمسا ليُدشن مطعم “Pavillon” وينال نجمته ميشلان الثانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً