فندق شيراتون عمان النبيل يعيد افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي

فندق شيراتون عمان النبيل يعيد افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي

احتفل فندق شيراتون عمان النبيل بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي بمشاركة عددٍ من الشركاء والأعضاء المميزين، ليوفر لنزلائه وضيوفه التجمع الرياضي الصحي الأمثل لتحسين صحتهم الجسدية والعقلية والحفاظ على لياقتهم البدنية.
ويمتد النادي الرياضي على مساحة 650 متر مربع من الطابق الثالث في الفندق، ويوفر مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة القوة البدنية، مثل أجهزة الركض ودراجات التمارين والأوزان الحرة، كما يوفر للمشتركين منصة Prama والتي تعد التقنية الأحدث للتمارين الرياضية التفاعلية.
كذلك يتيح النادي الرياضي لكافة مشتركيه فرصة الإنضمام إلى صفوف الرياضة أو التسجيل في دورات تدريبية فردية تحت إشراف أحد المدربين المتخصصين، وسيستفيد المنتفعون من تقييم مجاني للياقة البدنية، تذوق الوجبات الخفيفة والحلويات الصحية أو طلب المشورة حول التغذية ومكملات نظامهم الغذائي في صالة الأعضاء.
بينما يوفر المنتجع الصحي Shine Spa لقاصديه قسطاً من الراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، ليعيشوا تجربة السبا الحقيقية ضمن أجواءٍ التي تبعث على الاسترخاء والارتياح، حيث يمكن للضيوف والأعضاء تدليل أنفسهم في الجلسات العلاجية المهدئة التي يقوم بها معالجون ذوي خبرة من جميع أنحاء العالم في أجواء ساكنة ومريحة، وبعد الإنتهاء من العلاج، بإمكان الضيوف والأعضاء التوجه إلى الأجنحة الحرارية الواسعة وغرف الاسترخاء المتوافرة في أقسام الذكور والإناث.
وفي تعليقها عن إعادة افتتاح النادي الرياضي الجديد في الفندق، قالت السيدة إيفا تيرفونوف المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل: “بالإضافة إلى بركة السباحة الداخلية والخارجية، أصبح لدينا منشأة جديدة تمثل استثماراً كبيراً في الفندق، ولكننا نرى أنها سوف تلهم أعضاءنا الحاليين والمستقبليين والضيوف لاستثمار الوقت والجهد في رفاهيتهم وصحتهم تحت إشراف أمهر المختصين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً