ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي يطلاقان عروضاً مميزة للمقيمين تبدأ بـ 95 درهماً

ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي يطلاقان عروضاً مميزة للمقيمين تبدأ بـ 95 درهماً

كشفت ياس ووتروورلد أبوظبي عن إطلاق عرض مميز للمقيمين في دولة الإمارات لتقديم فرصة أكبر للمرح والتسلية، ويمكن للعائلات المقيمة في الإمارات الاستمتاع بالمنزلقات والألعاب المائية والمرافق الترفيهية بـ 95 درهماً خلال أيام الأسبوع و145 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وعلاوة على ذلك، ومن أجل مضاعفة لحظات المرح والتسلية وللحصول على أفضل تجربة ممكنة في جزيرة ياس، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات الاستفادة من بطاقة الدخول المزدوجة التي تتيح للضيوف الاستمتاع في كل من ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي على مدى يومين بسعر خاص يبلغ 225 درهماً خلال أيام الأسبوع و275 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
ومن جانب آخر، يعود العرض الخاص بالمقيمين إلى عالم فيراري أبوظبي ابتداءً من 8 يناير 2018، ليستمتع الزوار من دولة الإمارات بمجموعة من الألعاب المشوقة والمرافق الترفيهية مقابل 195 درهماً خلال أيام الأسبوع و235 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
كما يمكن للمقيمين الاستفادة من بطاقة الدخول المزدوجة لمدة يومين من الفئة البرونزية لكل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد بسعر خاص يبلغ 225 درهماً خلال أيام الأسبوع و275 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وتسري هذه العروض حتى 28 فبراير 2018 ويشتمل على تذاكر الدخول للفئة البرونزية فقط، ويُطلب من الضيوف إبراز الهوية الإماراتية سارية المفعول عند بوابة الدخول، وتشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً