%76.42 من جمهور «الهوية» راضون عن موقعها الإلكتروني الجديد

%76.42 من جمهور «الهوية» راضون عن موقعها الإلكتروني الجديد

عبّر 76.42% من جمهور المتعاملين مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، عن رضاهم عن الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة الذي أطلقته على هامش مشاركتها في الدورة السابعة والثلاثين لمعرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017».
جاء ذلك في استطلاع للرأي أجرته الهيئة في شهر ديسمبر الماضي عبر موقعها الإلكتروني، وشارك فيه 24 ألفاً و762 شخصاً، أعرب نحو 14.37% منهم عن حيادهم تجاه موضوع الاستطلاع، في حين عبر 9.2% عن عدم رضاهم عن الموقع بحلته الجديدة.
وتميّز الموقع الجديد للهيئة بتوفير خدمة «وقت الانتظار» التي تتيح للمتعاملين التعرف على وقت الانتظار وعدد المراجعين الذين ينتظرون تقديم الخدمة لهم في كل مركز من مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة وأقربها إلى مكان تواجدهم والوقت الذي يستغرقه للوصول إليه.
وأكدت الهيئة أن إعادة تصميم موقعها الإلكتروني جاء وفقاً لرغبات متعامليها وبناءً على نتائج استطلاعات الرأي والدراسات التي أجرتها للتعرّف على تفضيلاتهم، مشيرة إلى أنها تسعى إلى جعله القناة الأولى التي تقدّم من خلالها خدماتها والمرجع الأساسي الذي يمكن للمتعامل اللجوء إليه للحصول على المعلومة الموثوقة والدقيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً