تعاون بين جامعة دبي وجامعة ولونغونغ لتقديم إيلتس

تعاون بين جامعة دبي وجامعة ولونغونغ لتقديم إيلتس

دبي-البيان
أعلنت جامعة ولونغونغ في دبي وجامعة دبي عن تعاون مشترك لتقديم اختبار إيلتس في الحرم الجامعي لجامعة ولونغونغ في مدينة دبي الأكاديمية الدولية.
وسوف يقوم مركز اختبارات إيلتس المعتمد في الدولة بإجراء اختبارات شهرية. يمكن لمتقدمي الاختبار في المدينة الأكاديمية وحولها اختيار إيلتس الخاص بهم في جامعة دبي، كما تضم جامعة ولونغونغ أربعة مراكز فرعية في أبوظبي ورأس الخيمة وديرة والقرهود لتسهيل وصول الطلاب في دولة الإمارات إلى اختبار إجادة اللغة الإنجليزية إيلتس.
وعلق فيليكس لانسلي، مدير الخدمات الطلابية لدى جامعة ولونغونغ: اختبارات إيلتس إلزامية للطلاب الذين يسعون إلى الالتحاق بالجامعات، وكذلك لأغراض مثل الهجرة والعمالة. نحن سعداء جداً لتقديم اختبار إيلتس في جامعة دبي وبالتالي توسيع الخيارات للطلاب الذين يدرسون في منطقة مدينة دبي الأكاديمية. ونحن نتطلع إلى شراكة ناجحة مع جامعة دبي.
وقال ناصر المرقاب، الرئيس التنفيذي للعمليات في جامعة دبي: هذه فرصة فريدة لجامعة دبي للتعاون مع شركاء إيلتس لتقديم خدمة قيمة للطلاب الذين يرغبون في إثبات قدرتهم على إتقان اللغة الإنجليزية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر لنا الفرصة لتقديم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة للطلاب في مدينة دبي الأكاديمية والمناطق المحيطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً