هاتف HTC 10 يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0

هاتف HTC 10 يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0

هاتف HTC 10 يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0

بالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها إتش تي سي، إلا أنها ما تزال توفر لأجهزتها التحديثات الرئيسية لنظام أندرويد.
في وقت سابق من شهر أغسطس 2017 كشفت إتش تي سي عبر تغريدة على تويتر أنها ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتفها الرائدة HTC U11 و U Ultra و HTC 10، وفي وقت لاحق بدأ هذا التحديث بالوصول لمعظم أجهزتها الذكية الرائدة التي أطلقتها العام الماضي.
ويبدو أن موعد حصول هاتفها الرائد لعام 2016 على التحديث المرتقب قد حان، إذ بدأت الشركة بإرسال التحديث لهاتف HTC 10، والذي كان يعمل عند إطلاقه بنسخة أندرويد 6.0 Marshmallow، وحصل في شهر فبراير من العام الماضي على أندرويد 7.0 Nougat.

هذا التحديث يجلب معه رقم البناء 3.16.617.2، وكما هو الحال مع أي تحديث أندرويد أوريو 8.0، فإن مستخدمي الهاتف سيحصلون على ميزات مثل وضعية الصورة داخل الصورة وتصنيفات الإشعارات والإكمال التلقائي.
وعلى صعيد متصل، فقد وفرت الشركة التحديث على شكل ملف RUU يبلغ حجمه 1.8 غيغابايت، مع الأخذ بالعلم أن تثبيت هذا الملف يؤدي إلى مسح البيانات الموجودة على الهاتف، لذا تأكد من القيام بعملية النسخ الاحتياطي قبل أي شيء.
ومن غير الواضح بعد ما إذا كان هذا التحديث هو آخر تحديث رئيسي يحصل عليه هاتف HTC 10، ولكن من المرجح أن تكشف عن ذلك الشركة التايوانية بعد إعلان جوجل عن Android P.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً