Alpine تعلن عن وحدة iLX-F309 لأندرويد أوتو بشاشة 9 إنش

Alpine تعلن عن وحدة iLX-F309 لأندرويد أوتو بشاشة 9 إنش

Alpine تعلن عن وحدة iLX-F309 لأندرويد أوتو بشاشة 9 إنش

طورت جوجل نظام أندرويد أوتو لربط الهاتف الذكي بالسيارة، ويهدف إلى تقديم الترفيه والمعلومات للسائق من خلال التطبيقات الخاصة بالسيارة.
في هذه الأيام بدأنا نرى المزيد من شركات صناعة السيارات التي تعمل على إدخال وحدات معلومات وترفيه أكثر ذكاءً إلى سياراتهم مثل أندرويد أوتو أو شيء من صنعهم الخاص.
وفي حال كنت تخطط لإضافة نظام مثل Android Auto إلى سيارتك فإن شركة Alpine وفرت ذلك لك دون الحاجة إلى شراء سيارة جديدة، إذ أعلنت الشركة خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 عن وحدة جديدة لأندرويد أوتو تحمل اسم iLX-F309، أو HALO9.

وبالرغم من أن الوحدة تتضمن شاشة تعمل باللمس بقياس 9 إنش بدقة 800×480 بيكسل وبكثافة 104 بيكسل بالإنش، إلا أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة بفضل تصميمها العائم الذي يطفو أمام الهيكل الرئيسي، مما يجعلها تناسب معظم السيارات.
هذه الوحدة تتضمن العديد من المواصفات مثل إمكانية عملها مع نظام CarPlay من آبل جنبًا إلى جنب مع إمكانية عملها مع نظام Android Auto ومساعد جوجل، ومنفذ USB، وتواجد لتطبيق Alpine TuneIt بشكل مدمج، كما تتضمن ميزة المفضلة التي توفر اختصارات مخصصة لمصادر الصوت المفضلة والأماكن وأرقام الهواتف، ومنفذ HDMI.
ومن المفترض أن تتوفر Alpine iLX-F309 للبيع خلال شهر فبراير المقبل، مع سعر تجزئة يصل إلى 1100 دولار أمريكي.
embedded content
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً