جوجل تضيف Android TV Home و Core Services إلى متجر بلاي

جوجل تضيف Android TV Home و Core Services إلى متجر بلاي

جوجل تضيف Android TV Home و Core Services إلى متجر بلاي

تعمل منصة جوجل الخاصة بأجهزة التلفاز Android TV على جلب تجربة الترفيه إلى شاشة التلفاز بأسلوب استخدام سهل.
خلال الأشهر الماضية لم توفر جوجل للأجهزة العاملة بمنصة Android TV معاملة متساوية من حيث التحديثات، إلا أن ذلك قد تغير مع قيامها بإضافة تطبيقات جديدة مخصصة لهذه الأجهزة إلى متجر بلاي لتطبيقات أندرويد.
وبالحديث عن التطبيقات فإن Android TV Home يوفر إمكانية إضافة أو إزالة القنوات من الشاشة، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على تجربة مشاهدة مخصصة، كما يسمح لك بالبحث عن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية باستعمال الصوت فقط، ويدعم الأجهزة العاملة بأندرويد أوريو 8.0 وما فوق.

ويعد تطبيق Android TV Home بالأساس عبارة عن نقطة البداية لجميع الأنشطة التي يمكنك القيام بها على أجهزة Android TV، بحيث يعرض الصف العلوي توصيات من تطبيقاتك المثبتة، بما في ذلك يوتيوب ومتجر جوجل بلاي.
بينما يعرض الجزء السفلي مجموعة واسعة من المحتوى المتوفر من مختلف الناشرين، ويشمل هذا المحتوى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المرتبة بشكل دائري.
كما قامت جوجل أيضًا بتوفير تطبيق Android TV Core Services، والذي يجلب معه حزمة دعم لجميع الأجهزة العاملة بمنصة جوجل الخاصة بأجهزة التلفاز Android TV.
ويمكن لمستخدمي أجهزة Android TV تجربة التطبيقات عبر تنزيلها من رابطها على متجر بلاي: اضغط هنا وهنا، أو تجربة التطبيقات عبر تحميل ملف apk الخاص بها من موقع APK Mirror: اضغط هنا وهنا.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً